تعرّف على نتائج مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

رياضة السبت 12-08-2017 الساعة 10:17 م

مباراة تشيلسي وبيرنلي
مباراة تشيلسي وبيرنلي
لندن - قنا

حقق نادي بيرنلي فوزا مفاجئا على حامل اللقب تشيلسي بنتيجة 3 - 2 على ملعبه ستامفورد بريدج في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، ضمن المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي شهد أيضا مباغتة واتفورد لفريق ليفربول بعد التعادل معه في اللحظات الأخيرة بنتيجة 3 - 3.

وتعد خسارة تشيلسي، السبت الأبرز للبطل في المرحلة الأولى منذ 1995، عندما أسقط أستون فيلا مانشستر يونايتد حامل اللقب بنتيجة 3-1.

وسجل لبيرنلي الويلزي سام فوكس (24 و43) والايرلندي ستيفن وارد (39)، بينما سجل لتشيلسي مهاجمه الاسباني الجديد ألفارو موراتا (69) ومدافعه البرازيلي دافيد لويز (88).

وهذا هو الفوز الأول لبيرنلي على ملعب "ستامفورد بريدج" منذ 1971، ويزيد من علامات الاستفهام حول الموسم الجديد لتشيلسي، في أعقاب فترة انتقالات صيفية لم ينشط فيها حامل اللقب بشكل كبير، على عكس منافسيه لاسيما قطبي مدينة مانشستر يونايتد وسيتي.

وعلى ملعب إيفرتون، سجل المهاجم السابق لمانشستر يونايتد واين روني الهدف الوحيد للمضيف على حساب ستوك سيتي، وذلك في أول مباراة له مع فريق بداياته الذي عاد إليه هذا الصيف.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز مانشستر سيتي على برايتون 2 / صفر، وهيديرسفيلد تاون على كريستال بالاس 3 / صفر وويست بروميتش على بورنموث 1 / صفر وتعادل ساوثهامبتون مع سوانزي سلبيا.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"