عنابي البولينج يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات

رياضة الأحد 13-08-2017 الساعة 09:46 ص

عنابي البولينج
عنابي البولينج
الدوحة - قنا

يستعد المنتخب القطري للبولينج للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات، وتحتضنها العاصمة التركمانية "عشق أباد" خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر المقبل.

وقال مبارك المريخي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبولينج في تصريح صحفي أن الاستعدادات جارية منذ فترة، مضيفا أن برنامج الإعداد يتضمن معسكرات خارجية للاعبين الذين سوف يمثلون المنتخب القطري في الدورة.

وأوضح أن هناك مرحلة إعداد ثانية لعناصر العنابي تتمثل في الانتظام في معسكر إعدادي خارجي آخر في السويد كما سيشارك في بطولة الدنمارك قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات في تركمانستان، مشيرا إلى أن المنتخب حقق نجاحا كبيرا في المعسكر الخارجي بإسبانيا.

وأضاف أن "أربعة لاعبين سيمثلون البولينج القطري في الدورة وهم جاسم المريخي وغانم أبو جسوم وعلي الجناحي ومحمد المريخي، وسوف نشارك في مسابقتي الفردي والزوجي وسبق لنا المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للصالات الماضية التي أقيمت في كوريا وطموحاتنا تحقيق نتائج طيبة في تركمانستان بالإضافة إلى إعداد اللاعبين لدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا العام المقبل 2018 ".

وتشارك دولة قطر بـ 53 لاعبا في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة داخل الصالات، كما ستشهد الدورة مشاركة 22 دولة يتنافسون في 21 لعبة جماعية وفردية وهي "السباحة وألعاب القوى ورفع الأثقال وكرة السلة والتايكواندو والرقص الرياضي والكيك بوكسينج ومصارعة الحزام والمصارعة الرومانية والسنوكر والشطرنج وكرة القدم والتنس والموي تاي والسامبو والكوراش والجوجيتسو والبولينج والدراجات والبلياردو".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"