أول تجمع بعد معسكر النمسا

التحاق المساكني والعربي بالدحيل اليوم

رياضة الإثنين 14-08-2017 الساعة 02:05 م

يوسف المساكني
يوسف المساكني
الدوحة - محمود النصيري

يستأنف نادي الدحيل الرياضي مرانه يوم غد الثلاثاء من خلال أول تجمع بعد الراحة الخاطفة التي خضع لها الفريق، والتي لم تتجاوز 5 أيام إثر عودته من المعسكر التدريبي الخارجي في النمسا وألمانيا، والذي انطلق في 21 يوليو الماضي واستمر حتى 10 أغسطس.

ويعود اليوم إلى الدوحة كل من يوسف المساكني ويوسف العربي اللذين غادرا إلى تونس والمغرب مباشرة من المعسكر للانضمام إلى المجموعة.

وسيعمل الجهاز الفني بقيادة الجزائري جمال بلماضي على العودة في تدريبات الفريق مع الرفع من الحمل البدني تدريجيا والاهتمام بالجانب اللياقي للاعبين، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التمارين الخططية والمهارية، فيما تتجه نية الجهاز الفني لإجراء بعض المباريات الودية مع الأندية التي ستكون موجودة في الدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا للسوبر أمام نادي السد وصيف الدوري وصاحب كأس سمو الأمير وكأس قطر التي ستقام على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل يوم 9 سبتمبر المقبل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"