طرح النسخة الأولى منه أكتوبر المقبل ..

المنصوري: معرض منتجات منازلنا ينهض بالمشاريع المنزلية المحلية

اقتصاد الأربعاء 16-08-2017 الساعة 01:11 ص

محمد مبارك المنصوري رئيس قسم التوطين في بنك قطر للتنمية
محمد مبارك المنصوري رئيس قسم التوطين في بنك قطر للتنمية
سيد محمد:

فتح نوافذ تسويقية جديدة للمنتجات الوطنية

أعلن بنك قطر للتنمية وغرفة قطر عن تنظيم النسخة الأولى من معارض "منتجات منازلنا" خلال الفترة من 1 - 5 أكتوبر المقبل، وأوضح السيد محمد مبارك المنصوري، رئيس قسم التوطين في بنك قطر للتنمية، خلال لقاء مع تلفزيون قطر، أن هذا المعرض سيجمع جميع المهتمين بالمنتج الوطني، حيث سيتمكن الطرف الأول، الذي هو المنتج، من عرض منتجاته، وسيجد المكان المناسب للتعريف بنفسه ومعروضاته في السوق.

كما سيتعرف على منافسيه المتواجدين معه في السوق، سواء كان منتجا مثله أو غير ذلك، وبالنسبة للزوار سيتعرفون على المنتجين المتواجدين في السوق، وسيصلون إلى العارضين بطريق أسهل، وسيتمكنون من التعرف عليهم، وأخذ بطاقات تعريفهم للتواصل معهم وإكمال التعامل التجاري معهم. وأضاف المنصوري أن الفكرة من المعرض في النهاية هي جمع العارضين تحت سقف واحد، ومظلة واحدة، لتسهيل عملية التداول والتواصل فيما بينهم.

ويأتي تنظيم معرض منتجات منازلنا في نسخته الأولى تحت عنوان "النهوض بالمشاريع المنزلية ودورها بالاقتصاد المحلي"، ويركز المعرض على تطوير قدرات ومهارات أصحاب المشاريع المنزلية القطريين في العرض والتسويق، وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع المنزلية لعرض وبيع منتجاتهم وإيجاد نوافذ تسويقية جديدة، وتبادل الخبرات بين أصحاب لمشاريع المنزلية المشاركين في المجالات المختصة، وإبراز المنتجات المحلية وتشجيع أصحاب المشاريع المنزلية القطرية، وزيادة حجم المبيعات للمشاريع المشاركة.

ويستهدف المعرض جميع القطاعات التي تندرج ضمن ضوابط مزاولة المشاريع المنزلية لدى وزارة الاقتصاد والتجارة. ويوفر المعرض عددا من المميزات لأصحاب المشاريع المشاركة بالمعرض، منها منصة عرض بمساحات مختلفة سيتم تحديدها بناءً على نوع المنتج الذي سيتم عرضه، كما سيوفر المعرض للمنتجين الترويج للمنتج من خلال دليل إلكتروني في موقع بنك قطر التنمية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"