بمقاسات وتصميمات فريدة وفقا لرغبة العملاء

خطط لإنشاء مصنع للسجاد اليدوي الفاخر

اقتصاد محلي الثلاثاء 15-08-2017 الساعة 08:02 م

صديق وبلمليح
صديق وبلمليح

د.صديق: الاستثمار الجاد لا تحده حدود

د.ميسر صديق: الاكتفاء الذاتي هو منظومة العمل الحالي والمستقبل

نهدف لجذب الاستثمارات لتحقيق الاكتفاء الذاتي بإقامة مصنع "جودة" للألبان بشراكة قطرية مغربية

إيماناَ بأن دولة قطر تحقق جاذبية الاستثمار والتصنيع بما يحقق معادلة التوازن الحقيقية وهي الإكتفاء الذاتي والتصدير، كانت انطلاقه شركة إبهار للمشاريع بالتحرك السريع للرئيس التنفيذي الدكتور ميسر صديق بعد الدراسات والمحادثات إلى المملكة المغربية لاستكمال دراسات الجدوى والتواصل مع أكبر مصنِّعين لصناعة السجاد اليدوي وهي شركة ARATCO والتي تعتبر أكبر شركة لصناعة السجاد اليدوي بالمملكة المغربية والمخصص لفرش القصور والفنادق والمجالس والفلل بالتصميمات الخاصة التي لا تتكرر والمقاسات التي تلبي كافة المساحات.

وكانت هذه الزيارة السريعة لهذا المصنع قد حققت الإيجابيات الكاملة لما لمسه من تقدير شعب المملكة المغربية بتنفيذ وإهداء صورة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني (تميم المجد) أمير البلاد المفدى والتي أهداها السيد فؤاد البرنوصي المؤسس والمدير العام لشركة أرتكو تعبيراَ صادقاَ على مدى التقدير من إدارة المصنع كهدية للشعب القطري تضامناَ معه لتحقيق الدبلوماسية الشعبية التي لا تغيب عن الساحة.

كما تم إصدار شعار دولة قطر المصنع يدوياَ من الفخار الملون ليكون أيضاَ رمزا للتواصل والمشاركة مع الشعب القطري الشقيق، ومن هذه الانطلاقة حقق د. ميسر صديق الاتفاق على إقامة مصنع لهذا السجاد الفريد من نوعه بالرسومات والتصميمات والسُّمك الذي يختاره العميل بشكل حصري ولا يتكرر لعميل آخر لتحقيق التميز في الذوق الراقي مع كفاءة هذا السجاد المعالج كيميائيا من الصوف غير القابل لأي تأثر بأي بقع مهما كانت هذه المواد الأخرى.

وسنتوجه بهذه الدراسة إلى بنك قطر للتنمية الصناعية راعي الصناعات القطرية الوطنية لنقل هذه التكنولوجيا وأسرار الصناعة لدولة قطر لتحقيق الهدف الإنتاجي المنشود لإقامة هذا المصنع على الأراضي القطرية بإذن الله تعالى في أقرب فرصة.

كما تم أيضاَ دراسة جدوى لإقامة مصنع تحت العلامة التجارية المغربية (مصنع جودة للألبان) المقام بمدينة الرباط لتغطية كافة مدن المغرب والتسويق الشامل لهذه المنتجات التي تحتاج إليها كل الدول لتحقيق الاكتفاء الذاتى ومن هنا كانت الدراسات التي تحقق تفعيل هذا التعاون بإقامة المصنع على أرض دولة قطر المعطاءة.

كما التقى الدكتور ميسر صديق مع السيد عمر بلمليح مدير فيدرالية مقاولات الصناعة التقليدية المغربي وذلك لبحث سبل الاستثمار وكذلك المشاركة في المعرض الدولي لتكنولوجيا تغطية الحوائط والأرضيات والديكور والإضاءة COVER TECH QATATR والذي تنظمه شركة إبهار لتنظيم المعارض بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات DECC في الفترة من10– 12 أكتوبر 2017، حيث ستشارك الفيدرالية المغربية بـ15 شركة مغربية من كبرى شركات مواد البناء والديكور الداخلي والخارجي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"