لحرمانها من تسيير رحلات لمكة المكرمة

حملات حج وعمرة تطالب السعودية بتعويضات

محليات الأربعاء 16-08-2017 الساعة 01:04 ص

علي أحمد يشرح شكواه لمسؤول اللجنة
علي أحمد يشرح شكواه لمسؤول اللجنة

قدم أصحاب بعض مكاتب حملات العمرة والحج شكاواهم للجنة التعويضات، لحرمان السلطات السعودية المختصة من السماح لهم بإنهاء تعاملات الحج والعمرة لمواطنين ومقيمين، مطالبين بإزالة العراقيل أمام تسيير حملات لمكة المكرمة لأداء فريضة الحج هذا العام.

ووجهوا استفسارات للجنة التعويضات حول إمكانية تقديم شكاوى مفصلة، تبين حجم الضرر الذي تعرضت له الحملات، وأنهم غير قادرين على ترتيب لوازم الحج من باصات ومعدات وتجهيزات، موضحين أنّ الضرر الأكبر في إغلاق السفارة السعودية لأبوابها، وهذا أعاقنا عن تقديم طلبات الراغبين في أداء الفريضة هذا العام.

وفي لقاء مع أحد المتقدمين لأداء فريضة الحج، قال السيد علي أحمد أبو سلطان: إنني تقدمت بطلبي على الموقع الرسمي لحملة الحج إلكترونياً، وتقدمت أيضاً بطلبي في حملة للعمرة والحج، وجهزت نفسي للسفرن ولكن لليوم لم أحصل على التأشيرة ولا الحجز.

وأضاف أنه يأمل زيارة بيت الله الحرام، وهذه هي المرة الأولى في حياته التي يتقدم فيها بطلبه لأداء الفريضة، موضحاً أنه تقدم باستفسار للجنة التعويضات حول إمكانية أداء الفريضة هذا العام، وأنه سيتقدم بطلبه مشروحاً مشفوعاً بأوراقه الرسمية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"