4500 طالب يؤدون اختبارات الفصل الثاني بمراكز تعليم القرآن

محليات الأربعاء 16-08-2017 الساعة 12:59 م

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
الدوحة - قنا

يؤدي أكثر من 4500 طالب بمراكز تعليم القرآن التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، الاختبارات الفصلية (للفصل الثاني 2016م/2017م)، التي بدأت هذا الأسبوع وتستمر حتى نهاية أغسطس الجاري.

وتجرى اختبارات الطلاب الذين ينتسبون لـ111 مركزاً مسائياً وصباحياً بمناطق الدولة المختلفة، أمام 340 لجنة اختبار، وبإشراف ومتابعة إدارة الدعوة والإرشاد الديني.

وأكد السيد محمد حمد الكواري مدير الإدارة، أهمية هذه الاختبارات في الوقوف على مستويات الطلاب وفق المنهج المقرر، وتنمية المهارات والقدرات لديهم في الحفظ والتلاوة، مُبيناً أن اختبارات هذا الفصل تضم مختلف المراحل الدراسية بدءاً بمرحلة الحروف الهجائية وانتهاء بمستويات الحفظ لكتاب الله الكريم.

وأشار إلى التحضيرات التي سبقت الاختبارات من حصر الطلبة وتحديد مستوياتهم واختيار اللجان وتوزيعها على المراكز المسائية والصباحية، وإعداد الأسئلة لتتناسب مع مستويات الطلبة في مختلف المراحل الدراسية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"