بالصور.. "ملبورن" الأسترالية الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

سياحة وسفر الأربعاء 16-08-2017 الساعة 07:25 م

مدينة ملبورن الأسترالية
مدينة ملبورن الأسترالية
ملبورن - الأناضول

فازت مدينة ملبورن الأسترالية، للمرة السابعة على التوالي، بلقب المدينة الأكثر ملاءمة للعيش على مستوى العالم، وفقًا لتقييم أجرته مجلة ايكونوميست البريطانية.

وبعد تقييم شمل 140 مدينة حول العالم، قالت المجلة إن مدينة ملبورن هي "الأكثر ملاءمة للعيش في العالم"، مشيرة أن التقييم شمل الاستقرار والأمن والبنية التحتية والصحة والثقافة وغيرها من المجالات الحيوية.

وأضافت المجلة أن ملبورن حصلت على نقاط كاملة في مجالات الصحة والبنية التحتية، ووصلت النقاط التي جمعتها المدينة خلال عملية التقييم إلى 97.5 نقطة من 100 نقطة.

ولفتت إلى أن ملبورن حافظت من خلال هذا التقييم على مكانتها للمرة السابعة على التوالي، كالمدينة الأكثر ملائمة للعيش، تبعها كل من فيينا في النمسا "97.4 نقطة"، وفانكوفر في كندا "97.3 نقطة"، وتورونتو الكندية "97.2 نقطة"، وأديلياد الأسترالية "96.6 نقطة".

كما تمكنت كل من مدينة كالغاري في كندا "96.6 نقطة"، وبيرث في النمسا "95.9 نقطة"، وأوكلاند في نيوزيلاندا "95.7"، وعاصمة فنلندا هلسنكي "95.6 نقطة"، وهامبورغ الألمانية "95 نقطة"، من دخول قائمة المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم.

مدينة ملبورن الأسترالية

مدينة ملبورن الأسترالية

مدينة ملبورن الأسترالية

مدينة ملبورن الأسترالية

مدينة ملبورن الأسترالية

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"