السد يواجه الشمال وديا استعدادا لدوري نجوم قطر لكرة القدم

رياضة الأربعاء 16-08-2017 الساعة 10:11 م

نادي السد
نادي السد
الدوحة - قنا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مباراة ودية أمام نظيره نادي الشمال مساء غد الخميس، على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لاستحقاقات الموسم الجديد من دوري نجوم قطر لكرة القدم 2017 / 2018 في نسخته الجديدة بمشاركة 12 ناديا.

وفي ذات السياق، يواصل فريق السد تدريباته اليومية على الملعب الفرعي بالنادي بمشاركة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا في ظل غياب مجموعة اللاعبين الدوليين والمنضمين للمنتخب القطري.

واهتم الجهاز الفني خلال المران بالتدريبات المهارية بالكرة مع التركيز على الجانب التكتيكي لاسيما في كيفية تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية على المرمى في الجانب الهجومي والدفاعي، ثم أعقب التدريبات تقسيمة قوية بمنتصف الملعب شهدت ندية كبيرة من جميع اللاعبين.

ويبحث السد عن الدخول بقوة لمنافسات دوري نجوم قطر، حيث خاض معسكر إعداد خارجي بالنمسا ولعب خلاله العديد من المباريات الودية والتي ساهمت بشكل كبير في تجهيز اللاعبين، بالإضافة إلى تمكين المدرب من الوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدينة قبل ضربة البداية.

وكان السد قد أحرز الموسم الماضي المركز الثاني في الدوري ، لكنه نجح في التتويج بلقب كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، بالإضافة إلى كأس قطر، وسيكون السد على موعد مبكر وفي اختبار حقيقي لمدى جاهزية لاعبيه عندما يواجه نادي الدحيل الرياضي (لخويا سابقا) بعد عملية الدمج بينه وبين نادي الجيش في كأس الشيخ جاسم (كأس السوبر) يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل على ملعب الدحيل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"