الدحيل يواصل تدريباته استعدادا لكأس السوبر والدوري

رياضة الأربعاء 16-08-2017 الساعة 09:26 م

نادي الدحيل
نادي الدحيل
الدوحة – قنا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل الرياضي تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من معسكرهم الخارجي والذي أقيم بالنمسا في إطار استعدادات الفريق لانطلاق منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ويبحث الجهاز الفني للفريق عن الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية قبل انطلاق منافسات الدوري والتي سيخوض الفريق قبلها مباراة السوبر (كأس الشيخ جاسم) والتي ستجمعه مع نادي السد وهي أول بطولة مطروحة في الساحة الكروية هذا الموسم يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل.

وستتواصل تدريبات الفريق في الأيام القادمة ولا يزال انتظار انضمام لاعبي الفريق المتواجدين مع منتخب العنابي في معسكره الإعدادي بإنجلترا استعداد لمواجهتي الصين وسوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ومن جانب آخر، أكد وليد بخيت مدير الفريق الأول أن المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق بمدينة ويرفنوينغ النمساوية كان ناجحاً بصورة واضحة واستطاع من خلاله اللاعبون أن يؤدوا المطلوب منهم بصورة جيدة للغاية.

وقال بخيت للموقع الرسمي الالكتروني للنادي "إن المعسكر الخارجي أدى الغرض المطلوب منه بشكل تام وكان واضحاً هذا الأمر في المستويات الفنية الجيدة والمميزة التي ظهر بها اللاعبون خلال مبارياتهم الإعدادية ، حيث لم يكن الجهاز الفني ينظر في الوديات إلى النتائج ولكنه كان مُركزا على الأداء الفني والقدرات البدنية للاعبين، وما لفت نظري هو الأداء الجيد للاعبي الفريق الصغار الذين نالوا الإشادة من الجهاز الفني وإن شاء الله سيكون لهم شأن كبير في مستقبل النادي".

وعن المنافسة في دوري النجوم الموسم القادم، أكد أنها ستكون قوية للغاية فجميع الأندية قامت بتدعيم صفوفها بشكل واضح وهذا الأمر سيلقي بمسؤولية كبيرة على لاعبي الفريق خاصة وأن الجميع يهدفون إلى نيل الألقاب.

وعلى صعيد آخر، قامت إدارة النادي بإعداد معسكر خارجي للفئات السنية بالعاصمة الرومانية بوخارست وقد ضم المعسكر فرق الفئات تحت (14 ، 15 ، 17 ،) (الأمل ، الأشبال ، الناشئين) ، ومن ثم ستغادر البعثة البلاد صباح غد الخميس على أن تكون العودة في 30 أغسطس الجاري.

ومن المرجح أن يسهم المعسكر في نقلة نوعية لشريحة الفئات السنية من حيث اختلاف الأجواء الشيء الذي سيساعد الأجهزة الفنية على القيام بتنفيذ التدريبات المكثفة بشكل صباحي ومسائي وذلك من أجل صقل مهارات اللاعبين ورفع معدل اللياقة البدنية، علاوة على أن برنامج المعسكر سيشتمل على فعاليات عدة ولقاءات ودية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"