الرئيس السوداني يلتقي المفوض السامي لشئون اللاجئين

أخبار عربية الأربعاء 16-08-2017 الساعة 11:59 م

الرئيس السوداني عمر البشير
الرئيس السوداني عمر البشير
الخرطوم - قنا

بحث الرئيس السوداني عمر البشير، اليوم الأربعاء، مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين فيليبو قراندي، التعاون الثنائي والملفات ذات الاهتمام المشترك ودور الأمم المتحدة خلال الفترة المقبلة في السودان.

وقال وزير الدولة بوزارة الخارجية السوداني بابكر أحمد دقنه في تصريح له، إن الرئيس البشير طالب المجتمع الدولي بالوفاء بالتزاماته تجاه اللاجئين في السودان، مؤكدا التزام بلاده بالتعاون مع المجتمع الدولي في مكافحة التهريب والاتجار بالبشر وان أبوابها مازالت مفتوحة أمام اللاجئين.

من جانبه، أكد المفوض السامي لشئون اللاجئين مواصلة الأمم المتحدة جهودها لمساعدة السودان في مواجهة تدفقات اللاجئين المتزايدة على أراضيه، وثمن الدور الكبير الذي قامت به الحكومة السودانية بهذا الصدد وتقدير المجتمع الدولي لما يقدمه السودان للاجئين.

يذكر أن المفوض السامي لشئون اللاجئين زار ولاية شرق دارفور والتقى وزيري الداخلية والخارجية وعددا من المؤسسات المعنية بملف زيارته لتحديد ملامح الخطة المقبلة للمفوضية في السودان.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"