الفتح الرباطي يضم الحارس محمد أمسيف لثلاث سنوات

رياضة الخميس 17-08-2017 الساعة 05:50 م

محمد أمسيف
محمد أمسيف
الرباط - رويترز

أعلن الفتح الرباطي الذي ينافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع محمد أمسيف حارس مرمى منتخب المغرب السابق قادما من اتحاد طنجة.

وقال الفتح إن أمسيف البالغ من العمر 28 عاما وقع عقدا لثلاث سنوات ليعوض الحارس المخضرم عبد الرحمن الحواصلي الذي انتقل إلى حسنية أغادير بعد خلافات مع المدرب وليد الركراكي.

ويعتبر أمسيف سابع لاعب ينضم لفريق العاصمة بعد ثلاثي أولمبيك أسفي سعد آيت الخرصة وحمزة السمومي وإبراهيم البحراوي ولامين دياكيتي من ساحل العاج والغيني مومو يانسان وزكريا بلمعاشي.

وكان أمسيف، الذي يحمل أيضا الجنسية الألمانية نظرا لأنه ولد هناك، دافع عن ألوان منتخب المغرب الأولمبي والمنتخب الأول قبل أن يلعب لاتحاد طنجة في آخر موسمين.

وانفصل الفتح الرباطي عن صانع اللعب محمد فوزير الذي وقع للنصر السعودي والمدافع محمد الناهيري الذي انتقل إلى الوداد البيضاوي و يوسف الكناوي الذي انضم إلى حسنية أغادير ويوسوفا نجي من جامبيا الذي سافر للعب في البرتغال.

ويستعد الفتح لمواجهة مولودية وجدة المنتمي للدرجة الثانية في دور 32 لكأس العرش قبل اللعب مع الوداد البيضاوي حامل اللقب في افتتاح دوري المحترفين المغربي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"