الأمين العام لوزارة الخارجية يلتقي كبار المسؤولين في الحكومة النمساوية

محليات الخميس 17-08-2017 الساعة 09:23 م

وزارة الخارجية القطرية
وزارة الخارجية القطرية
فيينا - قنا

أجرى سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي الأمين العام لوزارة الخارجية سلسلة من الاجتماعات مع كبار المسؤولين في الحكومة النمساوية ومركز الأمم المتحدة في فيينا.

واجتمع سعادة الأمين العام لوزارة الخارجية، مع سعادة الدكتور ميخائيل لينهارت الأمين العام لوزارة الخارجية في النمسا، وعدد من القيادات والمسؤولين في وزارتي الداخلية والدفاع في النمسا، وسعادة السيد ديمتري فلاسيس رئيس إدارة مكافحة الفساد والجرائم الاقتصادية في مركز الأمم المتحدة في فيينا.

جرى خلال الاجتماعات بحث العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية النمسا ومنظمات الأمم المتحدة المعتمدة في فيينا وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

حضر الاجتماعات سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى النمسا، وسعادة السيد سالم بن عبدالله الجابر مدير إدارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية والوفد المرافق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"