الترجي والنجم يتطلعان لمواصلة الانطلاقة الجيدة بالدوري التونسي

رياضة الجمعة 18-08-2017 الساعة 04:58 م

مباراة الترجي ونفط الوسط.. صورة أرشيفية
مباراة الترجي ونفط الوسط.. صورة أرشيفية
تونس - رويترز

يتطلع الترجي حامل اللقب ووصيفه النجم الساحلي لمواصلة بدايتهما الموفقة في الموسم الجديد بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيفان اتحاد بنقردان ومستقبل قابس على الترتيب في الجولة الثانية للمسابقة بعد غد الأحد.

وتفتتح منافسات الجولة الثانية بالدوري التونسي عندما يستضيف الملعب القابسي أولمبيك مدنين ويواجه شبيبة القيروان نجم المتلوي غدا السبت.

ويبدو الغريمان اللدودان المرشحان للمنافسة على اللقب في أفضل أحوالهما مع انطلاق الموسم الجديد بعد تغلب الترجي 2-صفر على مضيفه أولمبيك مدنين الصاعد حديثا وفوز النجم الساحلي خارج أرضه 2-1 على البنزرتي في جولة البداية.

واستمر الصراع بين الفريقين على لقب الموسم الماضي حتى الجولة الأخيرة قبل أن يحسمه الترجي ويبدو أن الوضع لن يختلف في الموسم الجديد لذلك سيسعى كل منهما لتجنب خسارة النقاط.

ويسعى الترجي بقيادة مدربه فوزي البنزرتي لتحقيق سلسلة من الانتصارات في بداية الدوري للمحافظة على الروح المعنوية قبل ملاقاة الأهلي المصري في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا مطلع سبتمبر المقبل.

لذلك لن يسمح حامل اللقب بضياع النقاط الثلاث أمام ضيفه اتحاد بنقردان خاصة أن المباراة ستكون مناسبة للفريق للاحتفال مع جمهوره بإحراز لقب البطولة العربية للأندية.

وسيسعى النجم الساحلي للاستفادة من اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بداية الموسم مستفيدا من الصفقات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي بدأت تثمر سريعا.

ويسعى الإفريقي أيضا لتحقيق انتصاره الثاني بقيادة المدرب الجديد ماركو سيموني خارج أرضه على الاتحاد المنستيري رغم تململ لاعبي الفريق بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

ويتطلع الصفاقسي لتجاوز عثرة الجولة الأولى بالفوز على الملعب التونسي العائد لدوري الدرجة الأولى، بينما يلتقي ترجي جرجيس مع البنزرتي.

ويأمل نجم المتلوي والملعب القابسي في انتزاع الانتصار الثاني على التوالي ومواصلة البداية الناجحة في الموسم الجديد، بينما يتطلع اولمبيك مدنين وشبيبة القيروان لتعويض الخسارة في الجولة الافتتاحية غدا السبت.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"