صنع سيارة بحسب اختيارات المستهلك

Bentley Motors تختار هارودز لأحدث فروعها

اقتصاد السبت 19-08-2017 الساعة 01:02 ص

جانب من فرع بنتلي
جانب من فرع بنتلي
لندن - هويدا باز

اختارت شركة "Bentley Motors" متاجر "هارودز" الشهيرة، أحد الاستثمارات القطرية في العاصمة البريطانية، لندن، لافتتاح أحدث منفذ بيع لمعروضاتها التي تحمل العلامة التجارية الإنجليزية العريقة "Bentley"، لتقديم أحدث المنتجات الخاصة بها والتي تعرض لأول مرة في هذا المنفذ لجمهور متاجر "هارودز" خلال الشهر الجاري أغسطس فقط.

وتم افتتاح المنفذ للجمهور قبل أيام، حيث يقع في الطابق الرابع لمتاجر "هارودز"، ويحمل المنفذ اسم "Bentley Studio" ويضم مجموعات من المنتجات الجلدية والزجاجية والخشبية المصممة خصيصا لمحبي العلامة الإنجليزية العريقة، إلى جانب إعطاء الفرصة لزوار المنفذ بأن يختاروا كل محتويات السيارة التي يرغبون في شرائها من هذا الطراز وتصميمها كما يرغبون.

وسيقوم العاملون في المنفذ بتقديم أحدث المنتجات التي توجد في السيارة من هذا الطراز الإنجليزي كي يتم تصنيع سيارة وفق اختيارات المشتري، ويقدم المنفذ أيضا فرصة متميزة للراغبين في التعرف على السيارة من هذا الطراز، وذلك بإعطائهم دورة قيادة السيارة حيث تم توفير عدد من السيارات من طراز "Bentley" أمام متاجر "هارودز" لهذا الغرض.

وذكر "فراس كندلفت" رئيس قطاع التسويق بشركة "Bentley Motors" أن أهم أولوية للشركة بافتتاح هذا المنفذ هي أن يتم تلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمة والعناية والاهتمام الكامل بجميع العملاء القادمين من منطقة الشرق الأوسط، كما يتلقونها في بلدانهم من قبل الشركة الإنجليزية، مضيفا أنه تم اختيار هذا الشهر لأنه يحظى بإقبال شديد من قبل العملاء خلال فصل الصيف.

ومن ناحيته وذكر "جي تشيستون" مدير الإدارة الإعلامية في متاجر "هارودز" أن العلامة التجارية "Bentley Motors" تعد إضافة لمتاجر "هارودز" حيث تعد المرة الأولى التي تستضيف فيها المتاجر منفذا فاخرا للعلامة التجارية البريطانية "Bentley"، وأكد "جي تشيستون" على التطلع إلى إقامة شراكة ناجحة بين العلامتين التجاريتين "هارودز" و"Bentley" اللذان هما رمزا للفخامة والتميز والخدمة الراقية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"