الملف القطري يحافظ على مركزه الثالث في التصنيف الفني الآسيوي

رياضة السبت 19-08-2017 الساعة 10:17 م

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
كوالالمبور - قنا

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم السبت، التصنيف الفني الجديد لملفات الاتحادات الأهلية حيث حافظ الملف القطري على مركزه الثالث آسيويا والثاني عن منطقة غرب آسيا، كما في التصنيف السابق جامعا 83.315 نقطة.

وسجل الملف القطري تراجعا ضئيلا بفارق بسيط جدا عن التصنيف الصادر في 6 يوليو الماضي 0.022 نقطة، حيث كان قد جمع في التصنيف السابق 83.337 بيد أن ذلك لم يكن ليؤثر على ترتيبه الثاني عن غرب آسيا والثالث على مستوى القارة ككل، في حين ظلت مراكز التصنيف الجديد على حالها .

وجدير بالذكر أن متغيرات التصنيف لا تؤثر على توزيع مقاعد المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا 2018 على اعتبار أن التصنيف الذي جرى اعتماده في توزيع مقاعد نسختي دوري الأبطال 2017 و2018 كان قد صدر يوم 30 نوفمبر من عام 2016 والذي حل فيه الملف القطري في المركز الرابع عن غرب آسيا ما خوله الحصول على مقعدين مباشرين في دور المجموعات ومثلهما في الدور التمهيدي بواقع ( 2+2 ).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"