يغطي الفعاليات المحلية بفكر جديد

"حياتنا".. أضخم إنتاج برامجي على شاشة تلفزيون قطر

محليات الإثنين 21-08-2017 الساعة 02:01 ص

من البرنامج
من البرنامج
الدوحة - الشرق

*البرنامج يبث يوميا ويستعرض ملامح من حياة المواطن والمقيم

يقدم تلفزيون قطر برنامجا جديدا بعنوان "حياتنا"، وذلك في موعد يومي الساعة السابعة مساء ولمدة ساعة كاملة، يستعرض ملامح من حياة كل من يعيش على أرض قطر، ويستضيف كوكبة من المتحدثين في كافة القطاعات المهمة.

يعد برنامج "حياتنا" من الإنتاجات البرامجية الضخمة، حيث تعمل كل حلقة من حلقاته على تحقيق أهداف ووظائف تلفزيون قطر، كما تلتزم هذه الحلقات بتطبيق معايير مهمة من بينها التنمية والترويج والترفيه ليكون من أهم البرامج على الساحة المحلية وأكثرها قربا من المشاهدين.

البرنامج المسائي اليومي يحظى بدعم من المؤسسة القطرية للإعلام، وسيعمل على تغطية جميع الفعاليات والمناسبات في قطر بفكر جديد، ويقدمه مجموعة من الشباب القطري هم: محمد الأنصاري، وعلي المري، وسعود المضاحكة، ونايف المسلماني، ومحمد الحمادي.

من البرنامج

يعتمد البرنامج معايير إعلامية تلبي احتياجات المشاهدين من المعرفة والترفيه، ويساهم البرنامج في جوانب التنمية باعتبار الإعلام شريكا رئيسيا فيها. سيحقق البرنامج التواصل المطلوب مع المشاهدين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وسيكون حاضرا في الفعاليات التي تجري يوميا من خلال النقولات الخارجية والتقارير التي ستقدم بشكل مميز من حيث الشكل والمضمون، يراعى فيها هي الأخرى تحقيق الأهداف من وجود البرنامج.

فرق العمل في تلفزيون قطر استعدت جيدا لهذه التجربة الإعلامية الجديدة في المضمون والأهداف.

ويأتي البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التي يعمل تلفزيون قطر على إطلاقها في مخططه البرامجي الجديد، وتعتبر انعكاسا حقيقيا لكل ما يجري في قطر من فعاليات وأحداث، وقد تم اختيار اسم "حياتنا" معبرا عن الهدف من البرنامج.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"