مبادرة ضمن فعاليات مهرجان صيف قطر

الكشف عن جدارية في حب قطر

اقتصاد محلي الأحد 20-08-2017 الساعة 10:14 م

مبادرة حب قطر
مبادرة حب قطر
الدوحة - الشرق

تم الكشف اليوم عن جدارية "في حب قطر" بعد اكتمالها، وهي مبادرة ضمن مهرجان صيف قطر، والتي شارك فيها مجموعة من الفنانيين، والتي قد تكونت من رسومات فنية منفصلة بأيدي المقيمين والمواطنين، وبهذه المناسبة، علق الفنان راضي الهاجري، وهو أحد المشرفين على العمل الفني، قائلاً: "يعبر هذا العمل الفني بالدرجة الأولى عن جميع المشاركين في المبادرة، سواء كانوا فنانين أو من مختلف فئات المجتمع القطري.

وأضاف: "وقد كان الحب هو العامل المشترك بين جميع الأعمال المقدمة، والتي جمعناها لتكوين جدارية تحتوى على عنصرين يعرض الأول بيت المؤسس والثاني الصقر وما يرمز له. والرسالة التي يرسلها هذا العمل هو أن الحب هو مصدر قوتنا. وإذ كنا حمائم سلام، فنحن أيضاً صقور تحمي الوطن والجذور المتأصلة التي بنيت عليها أمتنا".

الجدير بالذكر أن الجدارية تم تجميعها في مجمع دوحة فيستيفال سيتي ويتم عرضها هناك كما ستتنقل بين متاحف ومواقع أخرى في الدولة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"