بريد قطر يعقد شراكة مع مجموعة الميرة

إطلاق أكشاك التجزئة الجديدة لبريد قطر في فروع شركة الميرة

اقتصاد محلي الأحد 20-08-2017 الساعة 10:59 م

أكشاك بريد قطر بفروع الميرة
أكشاك بريد قطر بفروع الميرة

وقع اليوم بريد قطر اتفاقية شراكة وتعاون مع مجموعة الميرة التجارية، يتم بموجبها إقامة أكشاك الخدمة الذاتية لبريد قطر في فروع شركة الميرة المنتشرة في كافة أنحاء دولة قطر. ويمثل هذا الاتفاق إنجازًا مهمًا آخر في رحلة تحول "بريد قطر" وسعيه المتواصل لتحسين خدمة العملاء وإعادة تنظيم العمليات وتسهيل الوصول إلى الخدمات البريدية واستخدامها في كافة أنحاء قطر.

وتعليقًا على هذا الإعلان قال السيد حسن العتيبي، نائب مدير إدارة الفروع والمنافذ في بريد قطر: "يمكن القول إننا اليوم من خلال هذا الاتفاق قرّبنا الخدمات البريدية من عملائنا بهدف دعمهم في أعمالهم وتلبية احتياجاتهم ومهامهم اليومية. إننا في "بريد قطر" نسعى إلى جعل حياة الناس أكثر سهولة، ونسعى لتقديم تجربة عملاء متميزة وسلسة، وهذه الشراكة مع مجموعة الميرة تنسجم بشكل كامل مع إستراتيجيتنا للنمو في المستقبل وتسهيل وصول العملاء إلى الخدمات البريدية التي تقدمها الشركة، ونحن سعداء جدًا بافتتاح هذه الأكشاك الجديدة".

وتجمع أكشاك الخدمة الذاتية بين التصميم القطري الحديث والابتكار، ويتوفر فيها نظام نقاط بيع جديد تمكّن العملاء من الحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات الواسعة التي يقدمها "بريد قطر" باستمرار، ومن خلالها يتم العمل على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة والمتطورة.

وسيتم تركيب الأكشاك الجديدة في 11 فرعًا من فروع مجموعة الميرة خلال العام الجاري، وذلك ابتداءً بفرع أم صلال على وفرع الثمامة، حيث سيكون بإمكان العملاء تجربتها هناك لأول مرة، وستقدم الأكشاك في مختلف مواقعها مجموعة كاملة من الخدمات البريدية وستتماشى ساعات عملها مع ساعات الذروة في كل فرع من أجل تلبية احتياجات العملاء.

وسيتم إضافة المزيد من الأكشاك خلال عامي 2018 و2019 في مواقع فروع مجموعة الميرة بما فيها الجديدة والمُجَدَّدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"