تحرير 12 قرية من سيطرة "داعش" في تلعفر

أخبار عربية الإثنين 21-08-2017 الساعة 08:50 ص

القوات العراقية في تلعفر
القوات العراقية في تلعفر
بغداد - قنا

أعلنت قيادة عمليات "قادمون يا تلعفر" في العراق عن تحرير 12 قرية و4 تلال موزعة على المحورين الجنوبي الشرقي والجنوبي الغربي في اليوم الأول من العمليات التي تهدف إلى إعادة السيطرة على المدينة التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".

وأضافت القيادة في بيان لها أن العلميات أسفرت أيضا عن قطع طريق المحلبية تلعفر شرق القضاء الذي يعد من أهم الطرق الإستراتيجية بين الموصل وتلعفر وتحرير قرى العبرة الصغيرة والعبرة الكبيرة وتل القصبان والنجار وحنش وقزل قيو وكسر محراب والسيطرة على بوابة تلعفر الغربية المؤدية إلى مركز القضاء.

وأوضحت أن القوات المشتركة تمكنت من قتل 31 عنصراً من "داعش" بينهم انتحاري و تدمير 9 سيارات مفخخة بإسناد طيران الجيش، حاولت إعاقة تقدم القطعات وتدمير 4 مواضع هاون جنوب تلعفر غرب الموصل شمال العراق.

وألقت طائرات القوة الجوية مئات الآلاف من المنشورات على قضاء الحويجة شمال العراق و غربي محافظة الأنبار غرب العراق .

وذكرت خلية الإعلام الحربي في بيان أن الطائرات ألقت بعد منتصف الليل، منشورات على مناطق الحويجة شمال العراق والقائم وراوه وعنه وعكاشات غرب العراق تضمنت أخبار انتصارات للعراق وهزائم داعش وتحذير الدواعش بأن عليهم الاستسلام أو الموت.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"