٧ ميداليات ملونة آخرها فضية الزوجي

العنابي ثالث الترتيب العام للطاولة العربية

رياضة الإثنين 21-08-2017 الساعة 03:13 م

منتخب قطر لتنس الطاولة
منتخب قطر لتنس الطاولة
مسقط - بوابة الشرق

توج عنابي الرجال بفضية الزوجي عبر فهد المغني واحمد مثنى بعد خسارته في المباراة النهائية لكأس العرب لتنس الطاولة الـ16 أمام الزوجي الجزائري سامي خروف وعيسى القاضي بنتيجة 1/3 وقدم زوجي العنابي مباراة جيدة وقارع إبطال إفريقيا، وكاد أن ينجح بقلب الموازين لكن خبرة المنتخب الجزائري رجحت الكفة لصالحه خاصة في الكرات القصيرة وعلى الجانبين.

وتفوق الزوجي الجزائري 11/7 في الشوط الأول، وعاد الثنائي القطري لمعادلة الكفة في الشوط الثاني 11/7 قبل أن يعود الزوجي الجزائري في الثالث ويتفوق 11/7 ويحسم الرابع لصالحه بواقع 11/9 ليتوج بالذهب.

وجاء حفل ختام كأس العرب ليلة أمس الأحد في مجمع السلطان قابوس ببوشر في العاصمة العمانية مسقط برعاية معالي سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة، ومحافظ مسقط وحضور خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة.

ومع حصول زوجي العنابي على الفضية تكون حصيلتنا من الميداليات العربية قد وصلت لـ٧ احتلت بها قطر المركز الثالث في لائحة الترتيب العام للميداليات خلف مصر بـ٢١ والجزائر بـ٩.

ونال العنابي ذهبية كان بطلها محمد عبد الوهاب بفردي الشباب و٤ فضيات مقابل الحصول على برونزيتين.

سفيرنا في السلطنة يحتفي بالبعثة

أشاد سعادة السفير علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر في سلطنة عمان بالنتائج التي حققتها المنتخبات القطرية، مؤكدا إنها تدعو للفخر وتستحق الاشادة ،فضلا عن إشادته بالتنظيم الرائع من الأشقاء في سلطنة عمان.

وأضاف سعادته: "سعدنا أيضا بوجود رئيس الاتحاد العربي خليل المهندي الذي يبذل جهدا رائعا ولاحظنا دوره الكبير في النهوض باللعبة عربيا وعالميا".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"