على درجتي الأولى والأعمال

القطرية: إختيار الطبق الرئيسي قبل 14 يوماً من السفر

اقتصاد الإثنين 21-08-2017 الساعة 08:43 م

أختر وجبتك على متن الخطوط الجوية القطرية
أختر وجبتك على متن الخطوط الجوية القطرية

تطلق الخطوط الجوية القطرية خدمة جديدة تم تصميمها حصريًا للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، تتمثل في إتاحة الفرصة أمامهم لإختيار وجبات الطعام التي يودّون تناولها حسب رغبتهم أثناء الرحلات الطويلة المغادرة من الدوحة.

وتتيح الناقلة القطرية خدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام على متن رحلات مختارة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأستراليا ونيوزيلندا.

وسوف يحظى المسافرون على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بفرصة الاختيار المسبق لوجبة الطعام الرئيسية من قائمة "ألا كارت" قبل 14 يومًا وحتى 24 ساعة من موعد مغادرة الرحلة.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة لتكمل تجربة الطعام الراقية التي توفرّها الخطوط الجوية القطرية على متن رحلاتها، حيث وفّرت الناقلة القطرية من قبل خدمة "وجبات عند الطلب" للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

لاختيار وجبة الطعام الرئيسية، يتعين على المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال تسجيل الدخول إلى قائمة "رحلاتي" على موقع الخطوط الجوية القطرية، ثم الاختيار من بين قائمة الأطعمة المتوفرة على متن رحلتهم، كما يمكن للمسافرين اختيار الوجبة التي يفضلون تناولها على متن الرحلة عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية للهواتف المحمولة.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"نتطلع دائمًا لتقديم طرق مبتكرة لتحسين خدماتنا ومنتجاتنا، لذلك قمنا بإطلاق هذه الخدمة لنعطي المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الفرصة لاختيار الوجبات التي يودّون تناولها أثناء الرحلة قبل الصعود إلى الطائرة".

وأضاف سعادة السيد الباكر:"إن فوزنا بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس لعام 2017 ما هو إلا دليلٌ على استمرارنا في تقديم المزيد من الابتكارات، حيث قمنا بالكشف عن مقاعد كيو سويت في وقت سابق من هذا العام، والآن نقدّم لمسافرينا خدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام. ويسعدنا الفوز بجائزة أفضل خطوط طيران لعام 2017 من قبل جوائز سكاي تراكس للمرة الرابعة، مما يشجعنا على الاستمرار في تقديم المزيد من الابتكارات والخدمات الراقية لعملائنا".

وتنوي الخطوط الجوية القطرية إطلاق خدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام على متن المزيد من الرحلات إلى المزيد من الوجهات خلال العام الجاري، حيث إن هذه الخدمة متاحة حاليًا على متن الرحلات المنطلقة من الدوحة.

وبالإضافة للاستمتاع بخدمات حائزة على تصنيف خمسة نجوم، تقدم الخطوط الجوية القطرية للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال مستلزمات شخصية مصممة من علامات تجارية شهيرة مثل بريكس ونابا ودوري ومونتي فيبيانو وذا وايت كومباني.

وبإمكان جميع المسافرين على جميع الدرجات الاستمتاع بنظام أوريكس ون الترفيهي الحائز على عدة جوائز والذي يوفّر لهم ما يصل إلى 3000 خيار ترفيهي، بما في ذلك آخر الأفلام والمسلسلات والموسيقى والألعاب وغيرها الكثير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"