نادي قطر يخوض أربع مباريات ودية بمعسكره الخارجي بسلوفينيا

رياضة الإثنين 21-08-2017 الساعة 08:57 م

معسكر نادي قطر لكرة القدم.. صورة أرشيفية
معسكر نادي قطر لكرة القدم.. صورة أرشيفية
ليوبليانا – قنا

قرر الجهاز الفني بنادي قطر لعب أربع مباريات ودية جديدة بمعسكره الإعدادي الخارجي بسلوفينيا ضمن تحضيراته لانطلاق الدوري في موسمه الجديد 2017 /2018 بمشاركة 12 ناديا.

ويستهل نادي قطر مشواره غدا الثلاثاء بمواجهة فريق سيلجي وهو فريق ينشط بالدرجة الأولى، في حين يلتقي بعد غد الأربعاء مع فريق تريقالا، ثم يلتقي في السابع والعشرين من الشهر الجاري مع فريق البرقان الكويتي، ويعقبه في الثامن والعشرين من الشهر نفسه لقاء مع فريق سلوفيني ينشط بالدرجة الثانية دوب.

ويسعى المدرب الجديد للفريق الأرجنتيني غابريال كالديرون للوصول لأقصى جاهزية ممكنة خلال المعسكر حتى يعود الفريق بالصورة المناسبة لخوض منافسات بطولة الدوري في الموسم الجديد بعد موسم كامل قضاه في الدرجة الثانية وتوجه الفريق بالصعود إلى مكانه الطبيعي مرة ثانية.

ويبدو نادي قطر عازما على محو الصورة السلبية التي ظهر بها سابقا، إذ تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المواطنين، بالإضافة إلى تعاقداته المميزة مع لاعبين جدد على أمل المراهنة والمنافسة على أحد الألقاب.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"