ادعى انتشار قوات تركية وفرض حظر تجوال وتنظيم مظاهرات

تلفزيون دبي يبث أكاذيب وفبركات إعلامية عن قطر

محليات الثلاثاء 22-08-2017 الساعة 04:49 ص

تلفزيون دبي
تلفزيون دبي
الدوحة - الشرق

إعلام دول الحصار فشل في مواجهة صمود وتماسك الشعب القطري خلف القيادة الرشيدة

ما زالت وسائل الإعلام في الإمارات تواصل نشر الأكاذيب والفبركات الإعلامية والادعاءات الباطلة ضد قطر، في محاولات يائسة ومستحيلة للتأثير على تماسك المجتمع القطري واستقراره، والنيل من تكاتف الشعب القطري خلف قيادته الحكيمة والرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .

منها ما بثه تلفزيون دبي من أخبار وتقارير كاذبة ادعى فيها نقلا عما أسماها "مصادر بالمعارضة القطرية" انتشار قوات مسلحة تركية على التقاطعات والطرق الرئيسية، ونصبها حواجز تفتيش لبعض المناطق والأحياء في الدوحة .

وقال تلفزيون دبي- في سقطة إعلامية جديدة وخطيرة للإعلام الفاسد والمرتزق في الإمارات - إن مصادر خاصة لهذه القناة الفضائية أكدت فرض حظر التجوال بعدد من المناطق الأخرى في الدوحة، وذلك في أعقاب مظاهرات محدودة، تعاملت معها القوات الأمنية بالغاز المسيل للدموع .

وأوضحت قناة دبي الكاذبة أن ناشطين في قطر قالوا إن قوات تركية انتشرت في الطرق بالعاصمة الدوحة بجانب مدرعات عسكرية .

واختتمت القناة تقريرها المفبرك المأجور مشيرة إلى وجود حالة من الغضب وسط المواطنين القطريين من السياسة التي تتبعها الدولة مع دول الحصار .

وتدل هذه الأخبار الكاذبة والفبركات الإعلامية من القنوات الفضائية والإعلام بدول الحصار على حالة من اليأس والفشل والإفلاس والضعف وقلة الحيلة التي أصابت القائمين على الإعلام بتلك الدول، وعجزها عن مقاومة صوت الحق والموضوعية التي تميز بها الإعلام القطري منذ بداية الأزمة .

وكذلك عجز دول الحصار بكل ما لديها من ترسانة إعلامية عن مواجهة دولة قطر، وتشويه سمعتها والنيل من سيادتها والمساس باستقلاها والتأثير على الالتفاف القوي والصمود للشعب القطري، وكل من يعيش في دولة قطر خلف القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"