عنابي الشباب يخوض وديتين بمعسكره الإعدادي بتركيا

رياضة الثلاثاء 22-08-2017 الساعة 10:01 م

جانب من تدريبات عنابي الشباب
جانب من تدريبات عنابي الشباب
الدوحة - قنا

يخوض المنتخب القطري للشباب لكرة القدم مباراتين وديتين بمعسكره الإعدادي بتركيا أمام فريقي جالطة سراي بعد غد الخميس، وبيشكتاش يوم الجمعة المقبل.

وكان عنابي الشباب قد غادر ظهر اليوم إلى تركيا للدخول في معسكره التدريبي هناك الذي يستمر حتى السابع والعشرين من شهر اغسطس الجاري.

وضمت قائمة عنابي الشباب لمعسكر تركيا 22 لاعبا وهم : هاشم علي عبداللطيف ، بهاء ممدوح الليثي ، أحمد سهيل صابر ، يوسف عبد الرزاق يوسف ، محمد وعد عبد الوهاب " السد " ، ناصر بير بخش " قطر " عبدالله ناصر المريسي " الخور "، همام الأمين أحمد ، أندريا سياهبوترا ، ناصر عبدالسلام الأحرق ، عبدالله علي ساعي " الغرافة " خالد وليد منصور ، خالد محمد صالح ، ناصر صالح اليزيدي ، محمد خالد النعيمي ، شهاب الليثي ، يوسف أيمن فرحات " الدحيل "، محمود إبراهيم أبو ندى " العربي " علي كرمي " الوكرة " عبد الرشيد اومارو إبراهيم ، مروان شريف بدر الدين "الأهلي " أحمد البخيت المنهالي " السيلية " .

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب القطري للشباب بقيادة برونو ميجيل إلى الاستفادة من المعسكر التركي، حتى يصل باللاعبين إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية، حيث يستعد عنابي الشباب في الوقت الحالي لخوض تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من الرابع إلى الثامن من نوفمبر المقبل.

وكان المنتخب القطري للشباب وقع في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان، ويستهل العنابي الشاب مشواره في التصفيات بلقاء نظيره اللبناني في 4 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي بنظيره الأفغاني في 6 نوفمبر المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب العراقي في 8 من الشهر نفسه.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"