النادي العلمي يختتم نشاطه الصيفي 2017

ثقافة وفنون الأربعاء 23-08-2017 الساعة 04:02 م

شعار النادي العلمي القطري
شعار النادي العلمي القطري
الدوحة - قنا

اختتم النادي العلمي التابع لوزارة الثقافة والرياضة نشاطه الصيفي للعام 2017 بمشاركة كبيرة من الطلبة والطالبات من خلال تنفيذ دورات متنوعة ساهمت في رفع مستوى إدراكهم ومقدرتهم على توجيه وتطوير أنفسهم، وعلى تحمل المسؤوليات والمشاركة الإيجابية في المجتمع.

وقد حرصت إدارة النادي العلمي على أن يخضع المدربون، المشاركين والمشاركات لفترة تدريب كافية تؤهلهم لخوض هذه التجربة بكل ثقة.. حيث كانت إدارة النادي العلمي تتابع عن كثب سير عملية التدريب بالنسبة لهم وتسعى بكل إمكاناتها إلى تشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم بكل نفس طموحة وعالية.

واشتمل النشاط الصيفي الذي يهدف إلى تشجيع المشاركين على التعلم والابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا وصقلهم من خلال المهارات الذهنية لمواجهة التحديات بروح إبداعية واعية ومدركة، على تنفيذ 12 مشروعا من أقسام مختلفة للفئة العمرية فوق 12 سنة.. بالإضافة إلى الورش العلمية التي قاربت الـ 18 ورشة يوميا تخللتها مسابقات وعروض علمية، إلى جانب القبة الفلكية.. وذلك بالتعاون مع جهات متعددة منها اللجنة الدائمة لشؤون المخدرات والمسكرات والإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور من خلال تقديم محاضرات عملية وتثقيفية.

جدير بالذكر أن النادي العلمي القطري يساهم في اكتشاف وصقل المواهب والقدرات العلمية لدى الشباب من خلال توفير البيئة الجذابة لممارسة الهوايات العلمية المختلفة كالمباني والورش والمختبرات ومصادر التعلم الحديثة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"