في تقرير أذاعه تلفزيون قطر

حصاد إعلام الحصار: 1120 مقالاً و 600 كاريكاتيراً مسيئاً لقطر ورموزها خلال 80 يوماً

محليات الأربعاء 23-08-2017 الساعة 09:40 م

الدوحة - بوابة الشرق

إعلام أزكم الأنوف برائحته العفنة وفبركاته وأكاذيبه التي ارتدت عليه وبالاً وسخرية أمام العالم أجمع، فتمرغ في وحل الابتذال حتى أذنيه، ولم يراعي حرمة أو عرضا أو رمزا أو تقاليدا إلا وانتهكها غير مبالٍ بأواصر الأخوة والنسب والمصاهرة التي تجمع شعوب الخليج والمنطقة ناهيك عن وحدة الدين واللسان.. إنه إعلام دول الحصار الذي لم يألوا جهدا في سبيل شيطنة قطر ورموزها وقيادتها على مدى ثامنين يوما من الحصار الجائر.

اعلام دول الحصار يسيء لقطر ورموزها

المتتبع ليوميات وسائل الإعلام في دول الحصار ستدهشه الأرقام الفلكية لعدد المقالات والكاريكاتيرات والأخبار المسيئة لشعب قطر ورموزه وقيادته، حيث نشر تلفزيون قطر إحصائيات مثيرة تدعوا للنظر بعمق إلى الحال الذي وصل إليه إعلام العار في دول الحصار في خصومته وهجومه على قطر وشعبها وقيادتها.

اعلام دول الحصار يسيء لقطر ورموزها

1120 مقالاً مسيئاً

تقرير تلفزيون قطر أشار إلى أن الصحافة المملوكة لدول الحصار "السعودية والإمارات والبحرين" قد نشرت ما لا يقل عن 1120 مقالا منذ بدء الحصار على قطر، بمتوسط بلغ 15 مقالا في اليوم الواحد، نالت منها الصحافة السعودية نصيب الأسد بواقع 700 مقالاً نشرت في عدد من الصحف أهمها الشرق الأوسط، وعكاظ، والرياض، والاقتصادية، والجزيرة، والحياة.

أما الصحف الإماراتية فنشرت ما يزيد عن 300 مقالاً تركز مضمونها حول شيطنة قطر وتشويه أدوراها في المنطقة ووصمها بدعم الإرهاب، حيث نشرتها عدد من الصحف أهما البيان، والإمارات اليوم، والإمارات 24 والخليج، والاتحاد وغيرها.

وفي البحرين نشرت الصحف هناك ومن أبرزها الوطن، وأخبار الخليج، والبلاد، والأيام، ما لا يقل عن 120 مقالاً مسيئاً لدولة قطر وشعبها وقيادتها، ومختلقة الأكاذيب في تاريخها وأدوارها في المنطقة.

الكاريكاتيرات المسيئة

وكشف تقرير تلفزيون قطر أن الكاريكاتيرات كانت من أكثر أشكال التعبير ابتذالا في صحافة دول الحصار منذ البداية، إذ تجاوزت من خلاله كل سقوف الأخلاق والأعراف والقيم الإسلامية والعربية والخليجية، حيث تم نشر ما يقرب من 600 كاريكاتيراً مسيئاً تضمنته الأعداد الصادرة من الصحف والمواقع الإخبارية لدول الحصار، كان أكثرها بشاعة واسفافاً ذاك الذي تضمنته الصحافة السعودية بعدد وصل إلى 200 كاريكاتيرا، ومثلهم في الإمارات، ثم البحرين 180 كاريكاتيرا مسيئاً.

كاريكاتير مسيء لقطر من إعلام دول الحصار

3500 تغريدة مسيئة

وأوضح التقرير أن حفلة التفاهة الإعلامية التي يقودها مسؤولون ووزراء في دول الحصار كان مسرحها الأوسع مواقع التواصل الاجتماعي التي تضمنت ما يقرب من 3500 تغريدة مسيئة من مسؤولين وإعلاميين، 2000 تغريدة منها لمسؤولين إماراتيين ، و1000 تغريدة لمسؤولين سعوديين، ونحو 500 تغريدة مسيئة لمسؤولين في البحرين، ضد قطر وشعبها وقيادتها ورمزها.

تغريدات مسيئة لقطر من مسؤولين ووزراء في دول الحصار

ومازال إعلام الحصار يحشد في أذرعه ومرتزقته وأبواقه بقيادة سعود القحطاني وزير الذباب الإلكرتوني، المعروف إعلاميا بـ "دليم"، في محاولة بائسة للنيل من قطر وشعبها، إلا أن خططه الشيطانية لطالما بائت بالفشل الذريع على يد الشعب القطري الذي سطر أروع الأمثلة في وقوفه خلف قيادته الرشيدة، وأثبت وعيا لا مثيل له في التعامل مع الحصار وعدم الانسياق وراء الشائعات والاكذيب والفبركات التي يطلقها إعلام العار في كل لحظة على مدى ثمانين يوما.

إحصائية لعدد التغريدات المسيئة ضد قطر
إحصائية لعدد الكاريكاتيرات المسيئة ضد قطر في إعلام دول الحصار

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"