إبراهيموفيتش يوقع على عقد جديد لمدة عام واحد مع يونايتد

رياضة الخميس 24-08-2017 الساعة 04:52 م

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش
رويترز

أعلن نادي مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه تعاقد مجددا مع المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام واحد.

وانضم السويدي إبراهيموفيتش "35 عاما" ليونايتد لمدة عام واحد كلاعب حر الموسم الماضي وسجل 28 هدفا في 46 مباراة مع فريق المدرب جوزيه مورينيو قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة في إبريل الماضي.

وقال مورينيو في بيان على موقع يونايتد "نحن سعداء لأن زلاتان في طريقه للتعافي كما أننا سعداء أيضا لاستعادتنا طموحه وخبرته".

وأضاف "عقب إسهاماته الموسم الماضي فانه يستحق ثقتنا وسننتظر عودته بفارغ الصبر. ليس لدي شك في انه سيكون مهما لنا في النصف الثاني من الموسم".

وقال إبراهيموفيتش، الذي ساعد يونايتد على الفوز بكأس رابطة الأندية الانجليزي والدوري الأوروبي في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي، أنه يسعى لإنهاء ما بدأه في اولد ترافورد.

وقال "كانت هذه رغبتي دوما كما تمثلت نية النادي في بقائي. "لا يمكنني الانتظار للعودة لملعب أولد ترافورد. لكنني أدرك أن علي أن احصل على الوقت الكافي لضمان استعدادي بشكل كامل".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"