في إطار مسؤوليتها الإجتماعية

ناقلات تدعم النشاط الصيفي لمراكز ثقافية

اقتصاد محلي الخميس 24-08-2017 الساعة 07:17 م

ناقلات تدعم إشراك المكفوفين بالأنشطة الرياضية المختلفة
ناقلات تدعم إشراك المكفوفين بالأنشطة الرياضية المختلفة
الدوحة - الشرق

نظمت شركة ناقلات مؤخرًا فعالية لعبة البولينج بالتعاون مع مركز قطر الإجتماعي والثقافي للمكفوفين. وقد انضم موظفو ناقلات لأعضاء المركز في لعب البولينج وتم عصب أعينهم ليتمكنوا من تقدير التحدي الذي يشكله لعب البولينج عند انعدام القدرة على الإبصار.

وبهذا الشأن، قال السيد راشد حمد المري مدير الشؤون الإدارية بشركة "ناقلات": "نحن سعداء بتنظيم هذه الفعالية مع مركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين حيث أنها تلعب دوراً مهماً في إشراك المكفوفين بالأنشطة الرياضية المختلفة.

نطمح من خلال هذه الفعالية إلى تعريف موظفينا بالتحديات التي يواجهها المكفوفين وكيفية تغلبهم عليها والتفاعل مع كافة اهتماماتهم وتعزيز دور الشركة في دعم مؤسسات المجتمع المختلفة. كما تأتي هذه الفعالية كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة والذي يركز على أربعة مجالات رئيسية وهي: الصحة، والتعليم، والمجتمع، والبيئة".

كما قال السيد فيصل محمد الكوهجي رئيس مجلس إدارة مركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين: "نحن سعداء جدا بالمشاركة مع شركة ناقلات في هذه الفعالية والتي تأتي ضمن فعاليات النشاط الصيفي للمركز.

تساهم هذه الفعالية في تحقيق الاستفادة لجميع أعضاء المركز في استغلال أوقات الفراغ بشكل مفيد، بالإضافة إلى تكوين العلاقات المختلفة وتفعيل أهمية العمل الجماعي والاندماج المتكامل في المجتمع، لزيادة الثقة بالنفس وبالتالي القدرة على العطاء".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"