تستعرض التقنيات المبتكرة في قطاع الفندقة

قمة الضيافة الإفريقية تنطلق أكتوبر في المغرب

اقتصاد الخميس 24-08-2017 الساعة 07:25 م

من إحدى فعاليات الضيافة الأفريقية
من إحدى فعاليات الضيافة الأفريقية
الرباط - الشرق"

تركز قمة الفندقة والضيافة الإفريقية "شمال" في دورة عام 2017 على الحلول التقنية الرائدة التي تساهم في تطور قطاع الضيافة، وذلك في ضوء الطفرة الكبيرة التي يشهدها القطاع التقني لناحية الابتكارات في مجالي العقارات والضيافة.

وستعقد القمة خلال الفترة من 4 وحتى 6 أكتوبر القادم في منتجع مازاجان السياحي في المغرب وهي ستشهد تسليط الضوء على العديد من التقنيات الرائدة مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد، وتقنيات نمذجة معلومات المباني، ومحاكاة الطبيعة، والنماذج مسبقة الصنع وغيرها الكثير.

وتدعم وزارة السياحة المغربية القمة بشكل رسمي حيث سيقوم ممثلون عن الوزارة بالحديث للمشاركين خلال فعاليات افتتاح القمة. وتسعى القمة بشكل أساسي لاستكشاف الآفاق التي يمكن من خلالها للتكنولوجيا الحديثة أن تساهم في دعم قطاعي الضيافة والعقارات. وفي الوقت الذي تركز فيه القمة على التقنيات المبتكرة وإمكانية مساهمتها في تعزيز الإنتاجية في قطاع الضيافة، فإنها تسعى كذلك لتذليل العقبات التي تعترض سبل التطوير والتحديث.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"