بريد قطر وأسباير زون يعقدان شراكة ناجحة

اقتصاد محلي الخميس 24-08-2017 الساعة 07:39 م

جانب من توقيع مذكرة التفاهم
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

وقع بريد قطر ومؤسسة أسباير زون مؤخرا مذكرة تفاهم لإقامة شراكة جديدة ستكون بمثابة أساس لفرص التعاون المستقبلية، بما في ذلك معرض فني في الهواء الطلق، وفتح كشك متحرك لبريد قطر في حديقة أسباير، إضافة إلى إطلاق مجموعة طوابع جديدة.

وقد تم توقيع الاتفاقية في 22 أغسطس 2017 في مؤسسة أسباير زون بحضور السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بريد قطر، عبدالله ناصر النعيمي، مدير عام أسباير لوجستيكس، والسيد خالد رستم، رئيس قسم متحف الطوابع البريدية، كتارا.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتم فتح كشك تجزئة جديد في أسباير زون مما سيزيد من انتشار خدمات بريد قطر في البلاد. كما سيطلق بريد قطر مجموعة طوابع أسباير الرياضية التي تعكس مهمة مؤسسة أسباير زون الرئيسية. كما يتم الإعداد للمزيد من المبادرات خلال العام المقبل.

وبهذه المناسبة قال السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في بريد قطر: "يشهد بريد قطر حاليًا عملية تحوّل إستراتيجية لتوحيد عملياته وتنويع منتجاته وشراكاته من خلال تحديث شامل للخدمات البريدية، وهذا التعاون مع حديقة أسباير، واستهداف عملاء جدد من أوساط الرياضة، جزء من عملية التحول.

وقد دأب بريد قطر على الدوام على عقد الشراكات مع أفضل المؤسسات، ونحن فخورون بالشراكة والتعاون مع مؤسسة ديناميكية ومرموقة مثل أسباير زون. فنحن نشترك مع هذه المؤسسة في مبادئنا التي تقوم على عمل الفريق والمهنية والنزاهة والاحترام والامتياز في عملنا والتي تشكل أساسًا للتعاون المشترك بيننا. ونتطلع إلى العمل مع أسباير زون في العديد من مشاريعنا المستقبلية".

كما علق السيد عبدالله ناصر النعيمي، مدير عام أسباير لوجستيكس قائلا: "يشرفنا أن نعقد هذه الشراكة مع بريد قطر لتقديم المزيد من الخدمات إلى زوار أسباير زون من خلال كشك التجزئة الجديد، كما يسرنا أن نشهد على إطلاق مجموعة طوابع أسباير الرياضية والتي ستصل إلى جميع أنحاء العالم حاملة معها رسالة الامتياز في الرياضة وتاركة إرثا مهما للأجيال القادمة. كما أن هذه الاتفاقية ستضيف عنصرا ثقافيا آخر لأسباير زون وذلك من خلال تنظيم معرض فني في الهواء الطلق مع بريد قطر".

وبهذا الصدد قال السيد خالد العمادي نائب مدير إدارة التسويق والمبيعات في بريد قطر: "نظرًا لأن مؤسسة أسباير تحتل موقعًا جغرافيا إستراتيجيًا متميز في قطر، فإنها تسمح لبريد قطر بتقديم الخدمات لمجتمع الرياضة وزوار حديقة أسباير. ونحن نتبنى نهجًا يركز بشكل كبير على العملاء،

حيث نضع راحتهم على رأس أولوياتنا، ونأمل أن يستفيد زوار مؤسسة أسباير من نقطة الخدمة الجديدة هذه".

وتنسجم إستراتيجية بريد قطر للتحوّل مع هدف دولة قطر، وهو بناء اقتصاد تنافسي عالمي قائم على المعرفة، وتحويل البلاد إلى مجتمع متصل بالكامل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"