ريال مدريد في مجموعة واحدة مع دورتموند وتوتنهام في دوري الأبطال

رياضة الخميس 24-08-2017 الساعة 08:01 م

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
رويترز

سيبدأ ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سعيه للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي في رقم قياسي جديد عندما يخوض دور المجموعات إلى جوار بروسيا دورتموند وتوتنهام هوتسبير وابويل نيقوسيا عقب سحب القرعة اليوم الخميس.

وسيواجه مانشستر يونايتد منافسه في نهائي كأس أوروبا 1968 نادي بنفيكا ضمن المجموعة الأولى السهلة نسبيا إلى جوار بازل السويسري وتشسكا موسكو.

وسيلتقي البرازيلي نيمار، أغلى لاعب في العالم، مهاجم باريس سان جيرمان مع بايرن ميونيخ الألماني واندرلخت وسيلتيك ضمن المجموعة الثانية حيث يتطلع النادي الفرنسي إلى لقبه الأول في دوري الأبطال.

وسيواجه ليونيل ميسي وفريقه برشلونة منافسه يوفنتوس الخاسر في نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اولمبياكوس وسبورتنج لشبونة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"