فودافون تختتم برنامج "تحدي العطاء" بحفل تكريمي

اقتصاد السبت 26-08-2017 الساعة 09:13 م

خلال تكريم المشاركين
خلال تكريم المشاركين
الدوحة - الشرق

نظّمت فودافون قطر حفلًا ختاميًّا للنسخة الثالثة من حملتها الرمضانية لجمع التبرعات "تحدي العطاء" بفندق "فور سيزونز".

وجاء تنظيم الحفل احتفاء بالنجاح الذي حققته الحملة، وتكريمًا للجهود التي بذلها ثلاث شخصيات قطرية مؤثّرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهم في الحملة، وهم: عقيل الجناحي وأحمد عبد الله وأحمد خليل.

حضر الحفل عدد كبير من المسؤولين والمؤثرين الثلاثة وممثلي المؤسسات الخيرية التي استفادت من التحدي، إلى جانب موظفي فودافون قطر ووسائل الإعلام وسط اهتمام كبير يشير إلى المكانة التي صار يتبوؤها "تحدي العطاء" كأحد أبرز برامج المسؤولية الاجتماعية الناجحة في قطر.

وخلال الحفل، سلّم السيد محمد اليامي، الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية في فودافون قطر، بمشاركة المؤثرين الثلاثة شيكات بقيمة المبالغ التي تم جمعها لممثلي المؤسسات الخيرية المستفيدة من التحدي، وهي قطر الخيرية وعفيف الخيرية وراف الخيرية.

وفي كلمته التي ألقاها في الحفل، أعرب اليامي عن امتنانه للمشاركين في "تحدي العطاء"، مشيرًا إلى النجاح المتواصل للتحدي الذي يقدم طريقة مبتكرة لدعم القضايا الخيرية عبر الاستفادة من قوة وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي بأنشطة المؤسسات الخيرية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"