المنتخب القطري يواصل انتصاراته في بطولة قطر الدولية للناشئين لكرة اليد

رياضة السبت 26-08-2017 الساعة 08:21 م

المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد
المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد
الدوحة – قنا

واصل المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد انتصاراته في بطولة قطر الدولية للناشئين، المقامة على هامش بطولة العالم للأندية أبطال القارات " سوبر جلوب 2017 " ، بمشاركة منتخبات قطر وعمان وإيران.

وقد حقق المنتخب القطري فوزين اليوم حيث تغلب على نظيره العماني بنتيجة 28 / 15، بينما فاز على المنتخب الإيراني بنتيجة 32 / 29.

وكان العنابي قد فاز على نظيره العماني بنتيجة 28 / 15 في اليوم الأول من البطولة أمس والذي شهد أيضا فوز المنتخب الإيراني على المنتخب العماني أيضا بنتيجة 35 / 27.

وستحصل المنتخبات الثلاث على راحة يوم غد الأحد، على أن تختتم البطولة يوم بعد غد الاثنين بلقاءين يجمعان عمان مع إيران وقطر مع إيران.

وتندرج بطولة قطر الدولية للناشئين في إطار التحضيرات المبكرة للمنتخب القطري للبطولة الآسيوية الثامنة المقررة في صيف العام المقبل 2018 والمؤهلة لبطولة العالم 2019.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"