استفادت منها 899 أسرة ..

عيد الخيرية: توزيع لحوم 600 خروف على الأسر المتعففة

محليات السبت 26-08-2017 الساعة 10:36 م

عيد الخيرية: توزيع لحوم 600 خروف على الأسر المتعففة
عيد الخيرية: توزيع لحوم 600 خروف على الأسر المتعففة
الدوحة - الشرق

وزع موظفو حفظ النعمة التابع لمركز الشيخ عيد الاجتماعي بعيد الخيرية لحوم 600 خروف عربي على 899 أسرة مسجلة بالمركز من الأسر المستحقة للمساعدات، حيث تبرعت بهذه اللحوم إحدى الجهات لصالح الأسر المتعففة، في إطار الشراكة المجتمعية بين عيد الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني.

وقام مركز الشيخ عيد الاجتماعي بتحديد الأسر الأكثر حاجة للمساعدة وفقا للبيانات والمعلومات الثبوتية للأسر المسجلة لديه، وتم التواصل معها لاستلام اللحوم، حيث تم توزيع لحوم نصف خروف عربي على الأسر التي يبلغ عدد أفرادها سبعة أفراد فأقل، فيما تم توزيع لحوم خروف كامل على الأسر التي يبلغ عدد أفرادها ثمانية أفراد فأكثر.

وقد تم توزيع اللحوم بمقر قسم حفظ النعمة حيث توج به ثلاجات كبيرة ومجهزة لحفظ اللحوم والأطعمة من الخضراوات والفواكه وغيرها من الأغذية.

من جهته ثمَّن مركز الشيخ عيد الاجتماعي هذه المبادرات المجتمعية مع مؤسسات الدولة فيما يعود بالنفع على الأسر المتعففة وتوفير اللحوم والأغذية وغيرها من الاحتياجات المعيشية التي تدخل الفرح والسرور على هذه الأسر، وتشعرها بالترابط المجتمعي وأنها تحظى بدعم واهتمام كبير لتوفير العيش الكريم لكل فرد يعيش على أرض قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"