استئناف التدريبات الأربعاء والبحث عن ودية

العربي راحة ثلاثة أيام بعد العودة من سلوفينيا

رياضة الأحد 27-08-2017 الساعة 04:54 م

تدريبات فريق العربي.. صورة أرشيفية
تدريبات فريق العربي.. صورة أرشيفية
الدوحة - جابر أبو النجا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بقيادة التونسي قيس اليعقوبي منح لاعبي الفريق راحة ثلاثة أيام عقب العودة إلى الدوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم إثر ختام المعسكر الخارجي الذي أقيم في سلوفينيا واستمر لمدة 27 يوما على أن يتم استئناف التدريبات يوم الأربعاء القادم، والمعروف أن العربي سيواجه السيلية في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.

وكان قيس اليعقوبي حرص خلال فترة المعسكر على أن ينال اللاعبون قدرا كبيرا من الجرعات التدريبية البدنية على فترتين صباحا ومساء سواء في الملعب أو الجيمانيزيوم أو حتى في الغابات التي كانت تحيط بمقر إقامة الفريق في المعسكر، حتى يستطيع بناء اللاعبين بدنيا.

وخاض الفريق العرباوي خلال المعسكر ٣ مباريات ودية قوية مع فرق متباينة المستويات.

وشهد المعسكر مشاركة جميع اللاعبين من بداية المعسكر وكذلك تواجد المحترفين الأربعة بالفريق جارديل وسعد ناطق ومارديك مارديكيان وعمار الجمل به بالإضافة إلى النجوم الجدد الذين انضموا للفريق أمثال خلفان إبراهيم وجاسر يحيى وحسام كمال وجاسم جابر ومهند نعيم وأحمد السميطي، وهو مايحسب للإدارة أن يكون الفريق مكتمل الصفوف من بداية فترة الإعداد للسماح.

وكان المعسكر ناجحا بكل المقاييس نظرا للحماس الكبير الذي كان يسيطر على الجميع سواء جهازا فنيا وإداريا أو لاعبين لرغبة الجميع في بذل قصارى الجهد للتجهيز للموسم الجديد خاصة أن الفريق الجديد الذي يمثل العربي مختلف تماما من كافة الوجوه سواء من حيث اللاعبين المواطنين أو المحترفين وكذلك الجهاز الفني الذي يتولى المسؤولية لأول مرة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"