تدشين هاشتاق #الوقت_من_ذهب لاستثمار أوقات الشباب

محليات الإثنين 28-08-2017 الساعة 01:20 ص

المري وفخرو والسيد خلال تدشين هاشتاق الوقت من ذهب
المري وفخرو والسيد خلال تدشين هاشتاق الوقت من ذهب
الدوحة - الشرق

دشنت اللجنة الثقافية بنادي قطر الرياضي حملة واستبيان استثمار الوقت لدى الشباب ونشر هاشتاق #الوقت_من_ذهب ، بمشاركة كل من السيد على الغواص المري منسق اللجنة الثقافية والسيد عبد الله عبد الرحمن فخرو مسؤول الأنشطة والفعاليات الشبابية بنادي قطر الرياضي والسيد جاسم السيد مسؤول قسم الحمام الزاجل بالمركز الشبابي للهوايات.

و أكد السيد على الغواص المري أن اللجنة الثقافية بالنادي تسهم في حماية الشباب من آثار الفراغ السلبية واستثماره بالبرامج المفيدة وتمكين الشباب واستثمار وقتهم وقدراتهم وتحقيق تطلعاتهم واكتشاف وتنمية وتوجيه مواهبهم وتحقيق رؤية قطر 2013 وخاصة التنمية البشرية بتطوير وتنمية سكان قطر لكي يتمكنوا من بناء مجتمع مزدهر.

وقال ان تنظيم الوقت هو سر النجاح في الحياة واستغلاله الاستغلال الأمثل بكل ما هو مفيد ونافع على الشباب ينعكس بالإيجاب على المجتمع.

وبدوره ثمن السيد جاسم السيد جهود اللجنة الثقافية بنادي قطر الرياضي وقال ان المركز الشبابي للهوايات يسعى بكافة الطرق لاستثمار وتوجيه الشباب بكل ما هو نافع ومفيد، وأكد أهمية المحافظة على الوقت الذي من الممكن أن يكون "نعمة" إذا أحسن الشباب استثماره في الأعمال الصالحة، وما يُرضي الله، ويفيد البشر، او يكون الوقت "نقمة" إذا كان وسيلة لمحاربة الله بالمعاصي، والابتعاد عن الطاعات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"