القوات العراقية تقصف أوكار "داعش" بالأنبار

أخبار عربية الإثنين 28-08-2017 الساعة 11:15 ص

الجيش العراقي يخوض معارك طاحنة على تخوم ناحية "العياضية"
الجيش العراقي يخوض معارك طاحنة على تخوم ناحية "العياضية"
بغداد - قنا

قصفت القوات الأمنية العراقية، اليوم الإثنين، أوكار تنظيم "داعش" في عدة مناطق غربي الأنبار غرب العراق.

وقال مصدر أمني إن المدفعية قصفت أوكار التنظيم من عدة محاور، المحور الأول هو "قضاء عنه" و"الريحانة" والمحور الثاني هو "قضاء راوه" والقرى القريبة منها، والمحور الثالث منطقة "عكاشات" والمحور الأخير من قرية "بعاج" باتجاه صحراء جزيرة القائم.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي أن الجيش العراقي يخوض معارك طاحنة على تخوم ناحية "العياضية" شمال قضاء تلعفر المحرر، كما أضاف أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير مركز تلعفر بالكامل، ولم يتبق إلا ناحية "العياضية" لتعلن نينوى الانتصار على تنظيم "داعش" في جميع أجزاء المحافظة.

من جهة أخرى، قال مصدر أمني إن عبوة ناسفة قد انفجرت اليوم، قرب "علوة الفواكه" في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل وإصابة 7 أشخاص، فيما قتل مزارع بانفجار عبوة ناسفة شمال شرقي "بعقوبة" شمال شرق العراق.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"