العنابي يتجه الليلة إلى ماليزيا استعدادًا للقاء سوريا

رياضة الإثنين 28-08-2017 الساعة 01:30 م

تدريبات العنابي
تدريبات العنابي
الدوحة - جابر أبو النجا

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم بالدوحة، قبل السفر مساء الليلة، إلى ماليزيا لمواجهة منتخب سوريا يوم الخميس المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.. والتي ستقام في روسيا.. وقد استعد منتخبنا لهذه الجولة بشكل جيد تحت قيادة الإسباني فيلكس سانشيز الذي تولى المسؤولية خلفا للأورجوياني خورخي فوساتي الذي تقدم باستقالته.

ويغيب عن صفوف العنابي في هذه المواجهة كل من إبراهيم ماجد نجم السد الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكان سيغيب عن مواجهة سوريا أيضًا بسبب الإيقاف لحصوله على إنذارين، كما يغيب عن مباراة سوريا أحمد معين للإصابة.

وكان الجهاز الفني بقيادة فيلكس سانشيز حرص على استدعاء خليفة أبوبكر حارس مرمى الدحيل لينضم لتدريبات المنتخب منذ يومين فقط قبل السفر ليدخل حسابات العنابي من جديد، وقام الجهاز الفني بنقل التدريبات من ملاعب المنتخبات في أسباير إلى ستاد خليفة.

واستعد العنابي لهذه المرحلة من التصفيات عن طريق خوض أربع مباريات ودية متدرجة المستوى منها ثلاث مباريات خاضها في معسكره الخارجي بإنجلترا، أمام كل من ليدز يونايتد وفاز العنابي بهدفين للا شيء وخسر المباراة الثانية أمام نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف، وفي آخر مبارياته بإنجلترا فاز على منتخب أندروا بهدف مقابل لا شيء، وعقب العودة إلى الدوحة خاض مباراة وحيدة وأخيرة أمام منتخب تركمانستان وفاز العنابي فيها بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الهدف الأساسي للعنابي من هذه المواجهات هو الوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة من خلال الدفع بجميع اللاعبين على مدار المباريات الأربع، وكذلك إجراء توليفة بين أصحاب الخبرة وبعض اللاعبين الشباب الذين يمكن الاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة.

وقد حدد العنابي برنامجه التدريبي بمجرد وصوله إلى ماليزيا، حيث يتدرب يوم الثلاثاء وهو نفس يوم الوصول التدريب الأساسي، بينما يتدرب التدريب الأخير بعد غد "الأربعاء" ومن المتوقع أن يكون التدريب على نفس الملعب الذي تقام عليه المباراة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"