مخصص للشركات ويساعد على إزالة ضغط العمل

منتجع جزيرة البانانا يقدم بإدارة أنانتارا برنامج التوازن الصحي

اقتصاد محلي الإثنين 28-08-2017 الساعة 06:24 م

منتجع جزيرة البانانا
منتجع جزيرة البانانا

بهدف تقديم أفضل وسائل الراحة لزواره، يقدم "مركز بالانس الصحي" في منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا برنامج التوازن الصحي المخصص للشركات الذي يساعد على إزالة ضغط العمل.

"مركز بالانس الصحي" الأول والوحيد بمنطقة الشرق الأوسط المعَد للعناية بالصحة بشكل كامل، إن عملية تنشيط التوازن تتبع منهجًا فعّالًا يساعد الفرد على اتّخاذ خيارات أفضل واتباع نمط حياة صحي، إنه السعي المستمر للوعي الصحي ليعيش حياة أكثر عافية.

يقدّم برنامج التوازن الصحي الذي يعتمده منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا مجموعة متنوعة من برامج التعافي التي تركّز على تجديد صفاء الذهن ونقاء الجسد والروح، وعلى تخصيص كل فرد ببرنامج يلائم متطلباته لتحقيق أهدافه الشخصية.

وتحقيقًا لهذه الغاية، ابتكر "مركز بالانس الصحي" برنامجين جديدين أدرجهما على قائمته: برنامج الصحة العصرية وبرنامج تخفيف الإجهاد. تمّ تصميم هذين البرنامجين ليناسبا مجموعات من 15-20 شخصًا، لمدة يوم واحد أو يومين، للمساعدة على تحديد مؤشرات الإجهاد وامتصاص حدّة التوتر، وذلك عن طريق استخدام تقنيات وتدابير علاجية متخصصة.

كما يحدد هذان البرنامجان الأولويات الشخصية والمهنية ويعملان ضمن استراتيجيات للحصول على نتيجة مميزة ومستدامة، ويتضمنان القيام بتمارين التحمية لتحفيز المرونة والتنفس الروتيني. يشمل كلا البرنامجين وجبات الطعام إضافةً إلى نقيع الأعشاب الطبيعية وعصير الفاكهة الطازجة، ينتهي برنامج اليوم الواحد بمسابقة للعبة البولينج، وكذلك بجلسة علاج في السبا وبتقييم شامل عن الوضع الصحي، في حين أن البرنامج لمدة يومين يتضمن اليوجا الصباحية في اليوم التالي، وحصّة الطهي حيث يتعلم الضيوف كيفية إعداد وجبات طعام صحية.

بالإضافة إلى البرامج التي تمّ إعدادها، يمكن الانضمام إلى أنشطة أخرى مثل اليوجا على ضوء القمر في الساحة الذهبية، أو ليالي الزومبا في غرفة الأكسجين.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل معنا على الرقم 5157 4040 974+، أو عبر البريد الالكتروني: Wellness.adoh@anantara.com أو تصفّح الموقع عبر الرابط التالي: http://doha.anantara.com

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"