برشم يعلن انتهاء موسمه التنافسي في العام 2017

رياضة الإثنين 28-08-2017 الساعة 08:58 م

معتز برشم
معتز برشم
الدوحة - قنا

أعلن معتز برشم البطل القطري العالمي انتهاء الموسم التنافسي له في العام 2017 بعد نجاحه أمس في الفوز بالمركز الأول في ملتقى ايبرشتات الألماني لألعاب القوى، بعد أن سجل ارتفاعاً قدره (2.40متر) ليتوج بالميدالية الذهبية في الوثب العالي.

وأبدى برشم سعادته بالنتائج التي حققها في الموسم 2017 حيث توج بطلا للدوري الماسي لألعاب القوى 2017 ليصبح أول لاعب وثب عال يفوز بجميع جولات الدوري (الدوحة، وشنغهاي، وأوسلو، وبرمنجهام، وزيورخ) منذ عام 2004، كما توج بذهبية بطولة العالم لألعاب القوى، التي أقيمت في العاصمة البريطانية "لندن"، وأسدل الستار عليها في منتصف شهر أغسطس الجاري.

ويشار إلى أن برشم بطل الدوري الماسي وحامل رقمه القياسي وهو 2.43م وسجله في جولة بروكسل عام 2014، والرقم العالمي لهذه المسابقة مسجل باسم الكوبي خافيير سوتوماير وهو 2.45م منذ عام 1993.

ويصبح برشم المرشح الأول للقب أفضل رياضي في العالم للعام 2017، حيث سيكون برشم مرشحاً فوق العادة للظفر بهذا الرقم في احتفال الاتحاد الدولي لألعاب القوى نهاية هذا العام.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"