67 عسكرياً سعودياً ضحايا المواجهات مع الحوثيين

أخبار عربية الثلاثاء 29-08-2017 الساعة 01:31 ص

جنود سعوديون في منطقة جيزان الحدودية مع اليمن "أرشيفية"
جنود سعوديون في منطقة جيزان الحدودية مع اليمن "أرشيفية"
صنعاء - الشرق:

أعلنت السلطات السعودية، مقتل اثنين من جنودها بمعارك ضد المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح، على الحدود الجنوبية مع اليمن، التي تشهد معارك متواصلة منذ عامين ونصف.

وقالت وكالة الأنباء السعودية «واس»، الأحد، إن الجندي وكيل رقيب سعد بن مستور الحارثي والجندي صالح علي الزبيدي، قتلا أثناء تأدية الواجب بالحد الجنوبي.

وارتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 67 عسكرياً منذ 10 مايو الماضي، وفق إحصائيات إعلامية.

وبحسب مصادر ميدانية، فقد استمرت المعارك العنيفة بين الحوثيين والجيش السعودي على الشريط الحدودي وداخل الأراضي السعودية في المواقع التي تم اقتحامها سابقا من قبل جماعة الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح.

وتحدثت وسائل إعلام الحوثيين عن قصف مدفعي وصاروخي على مواقع حدودية سعودية في نجران، وقنص عدد من الجنود السعوديين، حسب زعمها.

وفي الجبهات الداخلية استمرت معارك الكر والفر بين القوات الحكومية والانقلابيين في أكثر من جبهة خاصة تعز وميدي في حجة شمال غرب اليمن، وفي مديرية نهم شرق صنعاء، وعسيلان بمحافظة شبوة شرق البلاد.

وشنت مقاتلات تحالف السعودية خلال الساعات الأخيرة سلسلة غارات جوية تركزت معظمها على طول الشريط الحدودي مع السعودية في محافظتي حجة وصعدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"