بريد قطر والطيران المدني يوقعان مذكرة تفاهم

اقتصاد الثلاثاء 29-08-2017 الساعة 10:43 م

خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
الدوحة - الشرق

وقع بريد قطر والهيئة العامة للطيران المدني مذكرة تفاهم من أجل تعاون جديد من شأنه أن يطور ويعزز سبل التواصل بين المؤسسات الرئيسية في قطر، وبفضل الاتفاقية، ستستفيد الهيئة العامة للطيران المدني من خدمات بريد قطر بما في ذلك على سبيل المثال: خدمة البريد الدولي العاجل، خدمة البريد الممتاز، خدمات الغرف البريدية وخدمات السعاة بالإضافة إلى أنظمة إدارة المراسلات والغرف البريدية الرقمية. كما أن جميع الشركات التابعة للهيئة العامة للطيران المدني ستستفيد من هذه الخدمات.

وتعليقا على الاتفاقية، قال السيد حمد الفهيدة الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات في بريد قطر: "لقد عمل بريد قطر منذ أجيال على الربط بين الناس وبين المؤسسات في قطر على حد سواء كما أنه يعد رمزًا من رموزنا الوطنية. نحن فخورون بشراكتنا مع الهيئة العامة للطيران المدني ونتطلع إلى المزيد من التعاون والذي من شأنه أن يعود بالفائدة على مجتمعنا".

كما علق السيد علي محمد الكواري مدير إدارة الخدمات المشتركة بهيئة الطيران المدني قائلا: "نحن نعمل في مجال لديه معايير عالية جدا، لهذا نحتاج إلى خدمات بريدية سريعة، وفعالة وموثوقة حيث يمتاز بريد قطر بخدمات بريدية ذات طراز عالٍ إضافة إلى خدمة عملاء رائعة. نحن فخورون بالتعاون مع مؤسسة قطرية لها كل التقدير والاحترام في هذا المجال".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"