يختتم استعداداته اليوم بمقاطعة ملاكا الماليزية

العنابي يجهز أوراقه لمواجهته الحاسمة أمام سوريا

رياضة الأربعاء 30-08-2017 الساعة 10:05 ص

تدريبات العنابي.. صورة أرشيفية
تدريبات العنابي.. صورة أرشيفية
رسالة ماليزيا - أحمد حسن (موفد لجنة الإعلام الرياضي)

يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء مرانه الأخير استعدادا لمواجهته المرتقبة والمصيرية أمام المنتخب السوري والتي ستقام يوم غد في إطار منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2016.

وينطلق التدريب في نفس موعد المباراة وهو الثامنة مساء بتوقيت ماليزيا الثالثة عصرا بتوقيت الدوحة ويقام على ملعب هانج جيبات بمقاطعة ملاكا والتي تقع على بعد ما يقرب من 150 كم جنوب العاصمة كوالالمبور وهو الملعب الذي سيستضيف المواجهة.

ويركز الجهاز الفني للعنابي بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز خلال المران الذي من المنتظر أن يكون خفيفا على الجوانب الفنية والخططية، حيث يسعى من خلاله للوقوف على مدى جاهزية جميع عناصره من الأوراق الرابحة التي سيدفع بها في اللقاء.

ومن المنتظر أن يضع المدير الفني للمنتخب العنابي لمساته النهائية سواء على خطة وأسلوب اللعب التي سيخوض بها المباراة، ويتطلع من خلالها لمباغتة منافسه أو الاستقرار على التشكيلة المثالية القادرة على تنفيذ تعليماته داخل الملعب من بين اللاعبين الجاهزين الذين تم اختيارهم لقائمة المباراة.

واختار الجهاز الفني 25 لاعبا في قائمة الفريق لمواجهة نسور قاسيون بماليزيا والتي ضمت سعد الدوسري وخليفة أبو بكر وعمر باري ومحمد البكري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل وعبد الكريم حسن وعبد الكريم سالم العلي وأحمد ياسر وطارق سالمان وأحمد السعدي وأحمد عبد المقصود وأحمد علاء وعاصم مادبو وتميم المهيزع والمهدي علي وحسن الهيدوس وعلي أسد وأكرم عفيف ومصعب خضر وإسماعيل محمد وكريم بوضياف وعبد العزيز حاتم وعبد الله عبد السلام والمعز علي.

وكانت طائرة المنتخب قد وصلت بسلامة الله مساء أمس إلى مدينة ملاكا جنوب العاصمة الماليزية كوالا لمبور على متن طائرة خاصة بعد قضاء رحلة طويلة وشاقة استغرقت ما يزيد على 10 ساعات وذلك من أجل ملاقاة المنتخب السوري.

ويعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا العنابي وأيمن الحكيم مدرب المنتخب السوري،

ويدير مواجهة العنابي ونظيره السوري غدا طاقم تحكيم عراقيا دوليا بقيادة علي صباح (حكم ساحة) ويعاونه أمير داود وحيدر عبد الحسين (حكمين مساعدين) وزيد ثامر (حكما رابعا).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"