"القطرية" تتيح لمسافريها أفضل أنواع سمك السلمون النرويجي المدخن بالإسكندنافية

اقتصاد محلي الأربعاء 30-08-2017 الساعة 06:26 م

سمك السلمون
سمك السلمون

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم أطباق سمك السلمون النرويجي المدخن المعد محليًا على الطريقة الإسكندنافية التقليدية على متن رحلاتها. ويمكن للمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الاختيار من بين أطباق السلمون المدخن المعدة محليًا ضمن قائمة الوجبات حسب الطلب (ألا كارت) التي توفرها الناقلة القطرية للمسافرين على هاتين الدرجتين وتتضمن الأطباق الجديدة شريحة السلمون المدخن وسلمون تندرلوين المدخن وسلمون غرافلاكس البارد، بالإضافة إلى فيليه سلمون اتلانتك.

ويتم تحضير وتقديم أكثر من 70.000 طبق سلمون مدخن شهريًا للمسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية. وتزود شركة أوشن فش، واحدة من أفضل الشركات في إنتاج المأكولات البحرية في المنطقة والمزود الأضخم لسمك السلمون المدخن في الشرق الأوسط، الخطوط الجوية القطرية بأطباق السلمون الجديدة المعدة محليًا.

وقال السيد آرون كلاكستون، نائب الرئيس لخدمات الضيافة في الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا تقديم أطباق السلمون المدخن المعدّ في قطر للمسافرين، والتي تحضر وفق أعلى المعايير العالمية على الطريقة الإسكندنافية التقليدية.

ومن خلال الشراكة مع شركة أوشن فش، تمكنا من دعم الشركات المحلية وفي الوقت نفسه تقديم أكثر المنتجات جودة والتي تلبي المعايير المتبعة في الخطوط الجوية القطرية وعملائها.

سمك السلمون

ويظهر هذا الأمر التزامنا بتحسين منتجاتنا وخدماتنا باستمرار لنقدم لعملائنا خدمة راقية من فئة الخمسة نجوم، بدوره قال السيد أندريه ينسن، مدير مصنع أوشن فش: "نقدم في شركتنا أفضل أنواع سمك السلمون النرويجي الطازج والمستورد من الشركات العائلية في النرويج بهدف إعداد أطباق سمك السلمون المدخن لعملاء الخطوط الجوية القطرية وفق المواصفات والمعايير الممتازة التي تتبعها"، ويتم نقل السمك المدخن على متن الخطوط الجوية القطرية مباشرة من أوسلو إلى الدوحة، ثم يتم نقلها إلى مرافق الشحن المبردة بواسطة مركبات خاصة يتم التحكم بدرجة حرارتها. وفور تسليمها إلى مصنع أوشن فش الجديد في الدوحة تبدأ عملية التدخين للحصول على سلمون مدخن محليًا.

وتعتبر أطباق السلمون المدخن أحدث الخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية لعملائها ضمن سلسلة الخدمات والابتكارات التي تقدمها لعملائها. وقد أطلقت الناقلة القطرية هذا الشهر خدمة الاختيار المسبق لوجبات الطعام لتمكن الركاب على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من السفر براحة تامة ومعرفة مسبقة بالأطباق التي سوف يتناولونها خلال رحلتهم، ما يمنحهم المزيد من الوقت للاسترخاء والاستمتاع بالخدمات الراقية وخيارات الترفيه التي توفرها الناقلة القطرية.

وسوف تقوم الخطوط الجوية القطرية بإضافة العديد من الوجهات خلال عامي 2017 و2018، بما في ذلك شيانغ ماي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها الكثير.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"