Kingdom Travel Services تنضم إلى شركاء النخبة..

Ooredoo: يمكن لأعضاء البرنامج الإستمتاع بخدمات مميزة في المطار

اقتصاد محلي الأربعاء 30-08-2017 الساعة 06:41 م

عروض مميزة من Ooredoo
عروض مميزة من Ooredoo
الدوحة - الشرق

أعلنت Ooredoo تعاون برنامج النخبة مع شركة خدمات الاستقبال والليموزين Kingdom Travel Services (KTS)، ومقرها لندن، وذلك لتقديم خدمات الاستقبال الخاصة بكبار الزوار من أعضاء البرنامج عند سفرهم إلى العاصمة البريطانية.

وتعد شركة KTS الشركة الأولى في مجال توفير خدمة الاستقبال هناك، كما توفر العديد من الخدمات الأخرى مثل الليموزين وحجوزات الفنادق والشقق الفخمة والشحن والإجراءات الأمنية والطيران الخاص.

وبهذه الشراكة الجديدة، سيتمكن أعضاء برنامج النخبة من استبدال القسائم للحصول على خدمة الاستقبال لكبار الشخصيات في المطار بدءاً من 56 ألف نقطة نجوم للحصول على الخدمة لثلاثة أشخاص في مطار هيثرو.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض، سيحصل أول 50 من أعضاء البرنامج الذين يستبدلون القسائم للحصول على خدمة الاستقبال في المطار على قسيمة شرائية بقيمة 100 جنيه إسترليني لدى متجر هارودز في نايتسبريدج، بلندن. ويستمر هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2017.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"