توتنهام يتعاقد مع المدافع الأرجنتيني فويت

رياضة الأربعاء 30-08-2017 الساعة 09:38 م

خوان فويت
خوان فويت
لندن – رويترز

أكمل توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، صفقته الثالثة في فترة الانتقالات الحالية بتعاقده مع المدافع خوان فويت من إستوديانتس الأرجنتيني اليوم الأربعاء.

وقال توتنهام إن اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 19 عاما، الذي كان مثار اهتمام باريس سان جيرمان وفقا لما ذكرته تقارير صحفية، وقع على عقد لمدة خمس سنوات.

وفي الأسبوع الماضي تعاقد توتنهام مع المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز من أياكس أمستردام في صفقة قياسية للنادي اللندني مقابل نحو 42 مليون جنيه إسترليني كما ضم الحارس باولو جاتزانيجا من ساوثامبتون.

ولم يكشف توتنهام عن المقابل المادي لضم فويت الذي مثل الأرجنتين في كأس العالم تحت 20 عاما في وقت سابق هذا العام لكن وسائل إعلام محلية قالت إن الصفقة تكلفت ثمانية ملايين جنيه إسترليني (10.33 مليون دولار).

وقال فويت لموقع توتنهام على الانترنت "يؤمن النادي بالمواهب الصاعدة وأنا سعيد جدا بالوجود هنا وأعتقد أن توتنهام يملك مشروعا رائعا".

وكان توتنهام يملك أقوى خط دفاع في الدوري الموسم الماضي لكنه باع الظهير الأيمن كايل ووكر إلى مانشستر سيتي وقلب الدفاع النمساوي كيفن فيمر إلى ستوك سيتي.

وذكرت تقارير أن توتنهام اقترب من ضم سيرج أورييه الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان.

وبدأ توتنهام، وصيف البطل تشيلسي في الموسم الماضي، مشواره بشكل محبط هذا الموسم وجمع أربع نقاط من أول ثلاث مباريات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"