الصين تفوز على أوزبكستان في تصفيات كأس العالم

رياضة الخميس 31-08-2017 الساعة 05:29 م

الصين وأوزبكستان
الصين وأوزبكستان
بكين – قنا

فاز منتخب الصين على أوزبكستان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد مدينة ووهان، ضمن الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم روسيا 2018.

سجل هدف المباراة الوحيد "غاو لين" للمنتخب الصيني في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

وحافظ المنتخب الإيراني على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، مقابل 14 نقطة لكوريا الجنوبية و12 نقطة لكل من سوريا وأوزبكستان و9 نقاط لمنتخب الصين و7 نقاط للمنتخب القطري، حيث ضمن منتخب إيران التأهل إلى كأس العالم.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتواجه الفريقان الحاصلان على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة رابع تصفيات منطقة كونكاكاف.

وتقام مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 5 سبتمبر المقبل، حيث يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الصيني في الدوحة، وإيران مع سوريا في طهران، وأوزبكستان مع كوريا الجنوبية في طشقند.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"