فودافون تذكّر عملاءها المسافرين بحلولها المبتكرة للفواتير

اقتصاد الجمعة 01-09-2017 الساعة 02:16 ص

جناح فودافون
جناح فودافون
الدوحة - الشرق

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تكثُر رحلات السفر إلى الخارج بين المواطنين والوافدين لزيارة الأهل أو الاستمتاع بقضاء عطلة سعيدة. وعند العودة من السفر، تكثُر – كالعادة - شكاوى العملاء بسبب الفواتير المرتفعة التي يفاجئون بها عند عودتهم دون إشعار مسبّق.

ويرجع السبب في ذلك غالبًا إلى عدم إلمام العملاء بالتفاصيل الخاصة بمزايا باقاتهم، فيتجاوزون على سبيل المثال الحد المسموح لإجراء المكالمات أو استخدام الإنترنت، أو غير ذلك من الأمور التي تنم عن أن الشخص لم يطلع على حدود الاستخدام والإنفاق بشكل واف، والنتيجة في النهاية هي فاتورة مرتفعة أعلى من توقعات الشخص.

وقال محمد اليامي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية في فودافون قطر: إنه حرصًا على استمتاع عملاء فودافون قطر بقضاء إجازة سعيدة خلال عيد الأضحى أو في أي وقت يخططون للسفر فيه، تذكّر فودافون قطر عملاءها بمجموعة من الحلول الذكية والمبتكرة التي تمكنهم من التحكّم بفواتيرهم ومتابعة استخدامهم بسهولة تجنبًا لصدمة الفواتير.

إنترنت التجوال لتعزيز حرية التنقل من خلال خدمة Global Data

نتيح في فودافون لعملاء "باقات Red" اختبار خدماتنا العالمية عبر السماح لهم باستخدام الإنترنت المدرج ضمن باقاتهم في 20 بلدًا حول العالم. ويمكن للعملاء استخدام رصيدهم من الإنترنت دون رسوم إضافية في كل من قطر والمملكة المتحدة وتركيا وإيطاليا و17 دولة أخرى.

وداعا لصدمة الفواتير

نتيح في فودافون لعملائنا إمكانية وضع حد أقصى للاستهلاك لتجنب صدمة الفواتير غير المتوقعة حيث بإمكان العميل تحديد سقف للاستهلاك. وبذلك لن تزيد فاتورتهم ريالًا واحدًا عن السقف المحدد، حيث نقوم بإشعار العميل لدى وصول الاستهلاك إلى 80% من حد الاستخدام وإشعارهم مرة أخرى عند الوصول لـــ100% من الحد لإبقائهم على دراية باستهلاكهم، مع إمكانية رفع السقف المحدد لاستخدام البيانات من خلال استخدام تطبيق فودافون، الأمر الذي يضمن عدم انقطاع الخدمة.

حرية اختيار المشغّل مع جواز سفر فودافون

توفر خدمة التجوال الخاصة بفودافون تجربة سلسة للاستمتاع بالتواصل مع الآخرين والاتصال بالإنترنت أثناء تواجدهم خارج قطر بأسعار مناسبة. وأيا كانت الشبكة التي يختارونها أثناء التجوال وبغض النظر عن وقت استخدامها، فلا داع للقلق على الإطلاق، فأسعارنا الخاصة بالتجوال ثابتة سواء في أوقات الذروة أو خارجها، وهي الأسعار ذاتها دون تفرقة بين شبكة وأخرى داخل البلد الذي يتواجد فيه المستخدم. فلا داع لاختيار شبكة معينة بشكل يدوي كون الأسعار موحدة على جميع الشبكات، ونقوم بإشعار العملاء قبل انتهاء الخدمة لكي يتمكنوا من تجديدها بكل سهولة أثناء التجوال، والخدمة متوفرة في أكثر 80 دولة بمزايا متنوعة.

إمكانية الاحتفاظ برقمك

كما نتيح في فودافون قطر لعملائنا خدمة "احتفظ برقمك" التي تمكن العميل من الاحتفاظ برقمه أثناء السفر لمدة طويلة تصل إلى 6 شهر في حال لم يستخدمه دون أي تكاليف إضافية.

تعرف على تفاصيل الفاتورة

تحرص فودافون على الشفافية التامة في تعريف العملاء بتفاصيل فواتيرهم بكل دقة ووضوح، ولذلك قمنا بتوفير وسائل مبتكرة تمكن عملاءنا من رصد استخدامهم للمكالمات والبيانات ودفع فواتيرهم، حيث يتيح تطبيق My Vodafone لعملائنا، سواء كانوا في قطر أو خارجها، إمكانية التحقق من رصيد الرسائل القصيرة والدقائق والإنترنت المتبقية في أي وقت بالإضافة إلى الإطلاع على فواتيرهم وسدادها باستخدام بطاقة الائتمان، كما يمكن التطبيق العملاء من تتبع استخدامهم لخدمات التجوال الدولي.

ونظرا لأننا واحدة من أكبر شركات الاتصالات العالمية، نحن قادرون على اتخاذ مثل هذه الخطوات معتمدين على أكثر من 30 سنة من الخبرة، وسنواصل تقديم هذه الابتكارات إلى عملائنا في دولة قطر. ولكل من يبحث عن التحكم باستخدامات المكالمات والبيانات، لن تجد أفضل من فودافون.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"