يمثلون 22 دولة حول العالم

اختيار 25 شاباً للمشاركة ببرنامج صوت المتعلمين

محليات الخميس 31-08-2017 الساعة 09:10 م

طلاب مشاركين في برنامج صوت المتعلمين "ارشيفية"
طلاب مشاركين في برنامج صوت المتعلمين "ارشيفية"
الدوحة - الشرق

أعلن مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" عن المجموعة الجديدة من الشباب المتميز الذي سيشارك في برنامج صوت المتعلمين لعام 2017 - 2018. وقد اختير هؤلاء الشباب البالغ عددهم 25 شابًا وشابةً مدافعين عن التعليم ينحدرون من 22 دولة مختلفة ومن خلفياتٍ وتخصصات متنوعة بغية الانضمام إلى مجتمع صوت المتعلمين الدولي والمشاركة في حوارٍ عالمي حول القضايا الملحة في مجال التعليم.

ويرتقي برنامج صوت المتعلمين التابع لوايز بصوت الشباب إلى مستوى تحدي إعادة النظر في التعليم، ويزودهم بما يلزم للاضطلاع بأدوارٍ ريادية في مجال تخصصهم وفي قطاع التعليم. ويركز البرنامج على بناء معرفتهم بمجال التعليم وكذلك مهارات الاتصال، وريادة الأعمال، والمهارات القيادية.

وبهذه المناسبة صرح ستافروس يانوكا، الرئيس التنفيذي لمؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز" قائلاً: "يُسعدنا كثيرًا أن نُقدم المجموعة الجديدة من الطلاب المشاركين في برنامج صوت المتعلمين لعام 2017 - 2018. لقد سعى فريق العمل بمؤتمر وايز بكل جد لكي يجمع بين هذه المجموعة من الشباب الذين يتميزون بتنوع مشاربهم الثقافية وخبراتهم، لكن يوحدهم في الوقت نفسه التزام مشترك تجاه التعليم بوصفه وسيلة تمكين الفرد وإحداث التحول الاجتماعي المنشود. بل إن البعض منهم كان في عِداد اللاجئين والمهاجرين إلى دول جديدة مما أتاح لهم فرص اكتساب خبرات حياتية عميقة ومجابهة تحديات جمة. وإنني لأثق كل الثقة في أنهم سيقدمون مع نظرائهم ما يثري أعضاء مجتمع وايز بما يُساعدهم في سعيهم صوب بناء مستقبل مشرق للتعليم."

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"